قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: شهدت دبي الإطلاق الرسمي على المستوى الاقليمي لـ كينج سي جيليت، العلامة التي تقدم كل ما يحتاجه الرجل للعناية باللحية، من خلال عرض مرئي على برج خليفة مؤخرا.

تقدم كينج سي جيليت، محفظة متكاملة ومتنوعة من الأدوات ومنتجات مخصصة للحية الرجل تندرج تحت ثلاث فئات: حلاقة، تشذيب وعناية – جميعها مصممة خصيصاً لتمكين الرجال من تعزيز أناقتهم والاهتمام بلحيتهم وإتقان روتين العناية بشعر الوجه، مهما اختلفت أشكاله وطبيعته.
وتحيي هذه العلامة، التي ترتكز على 115 عاماً من الابتكارات في عالم الحلاقة الرجالية، والمسماة تيمناً بمؤسس الدقة في عالم الحلاقة كينج كامب جيليت King Camp Gillette، خبرة قرن من الزمان من خلال مجموعة كاملة ومتنوعة من الأدوات ومنتجات العناية بالوجه واللحية. وتشمل محفظة المنتجات التي توفرها العلامة العصرية، زيت العناية باللحية وبلسم تنعيم اللحية وغسول اللحية والوجه وجل الحلاقة الشفاف وماكينة حلاقة منطقة الرقبة وشفرة سلامة مزدوجة الحواف وأداة حلاقة وتحديد اللحية، بالإضافة إلى ماكينة تشذيب اللحية.


تم تطوير منتجات العناية بالبشرة واللحية باستخدام مكونات طبيعية مثل الأفوكادو وزيت الأرغان وزبدة الكاكاو ومستخلص الشاي الأبيض وغيرها من أفضل المواد المستخدمة في هذا المجال.

وتتميز منتجات كينج سي جيليت للعناية باللحية والبشرة بعطرها المميز، والذي طوره فريق عطور متخصص بالتعاون الوثيق مع دار عطور دولية ومجموعة واسعة من أصحاب الخبرة في عالم الموضة وصيحاتها العصرية. فصمّم العطر المميّز لاستحضار قصّة العلامة التجارية من حيث التاريخ والتراث، ومزجها بمفاهيم الرجولة المعاصرة مع نفحات عليا من عبق الهيل والزنجبيل، ونفحات وسطى من الخزامى وزيت البوربون، ونفحات أساسية يمتزج فيها عبير الباتشولي وخشب الصندل.