مجموعة مختارة من الصور القوية والمعبرة التُقطت هذا الأسبوع من جميع أنحاء العالم.

سيتينا عاصمة جمهورية الجبل الأسود
Savo Prelevic / AFP
رجل يسير أمام حاجز من الإطارات المشتعلة يمنع الوصول إلى مدينة سيتينا، عاصمة جمهورية الجبل الأسود، خلال احتجاج على تنصيب الرئيس الجديد للكنيسة الأرثوذكسية الصربية.

مانهاتن، نيويورك
Andrew Kelly / Reuters
عارضتا أزياء سمراوان تستعدان وراء الكواليس في أسبوع الموضة هارلم في مانهاتن، نيويورك. والذي يقام في سبتمبر/ أيلول من كل عام.

إندونيسيا
Chaideer Mahyuddin / AFP
رجل يتلقى لقاحا ضد فيروس كورونا في مسجد بيت الرحمن الكبير في باندا آتشيه بإندونيسيا.

مدينة برمنغهام البريطانية
Jacob King / PA Media
ليزا هاجينز وكريس جاكسون يقيمان مراسم زواجهما تحت الماء في أحد مراكز الأنشطة في مدينة برمنغهام البريطانية. وكان من المقرر أن يتزوج عاشقا الغوص خارج البلاد لكن الوباء أفسد خططهما، لذلك وجدا بديلا مناسبا وفريدا.

منطفة لاديفينس، بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس
Thomas Samson / AFP
المتسلق الحضري، آلان روبرت (الثاني من اليمين) يتسلق مبنى تور توتال "Tour Total"، الذي يبلغ طوله 190 مترا في منطفة لاديفينس، بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، مع ثلاثة من أنصاره، للاحتجاج على مخطط جواز (بطاقة) السفر الخاص بكورونا، الذي تنوي الحكومة الفرنسية اعتماده.

مدينة ساو باولو البرازيلية
Miguel Schincariol / AFP
شارك الناس في مدينة ساو باولو البرازيلية في مظاهرة لدعم الرئيس جاير بولسونارو، الزعيم اليميني المتطرف، الذي نظم مسيرات احتفالا بعيد استقلال البرازيل، وسط دعوات لعزله.

ريتشموند، ولاية فيرجينيا الأمريكية
Ryan M Kelly / AFP
إزالة تمثال الجنرال الكونفدرالي السابق روبرت إي لي من شارع النصب التذكارية في ريتشموند، بولاية فيرجينيا الأمريكية، بعد قرار حاكم الولاية، رالف نورثهام، إزالته العام الماضي وسط احتجاجات وطنية عمت البلاد بعد وفاة جورج فلويد على يد أحد أفراد الشرطة البيض.

العاصمة البريطانية لندن
Toby Melville / Reuters
إعادة طلاء وجه الساعة على برج إليزابيث (الشهير باسم بيغ بن ) باللون الأصلي الأزرق البروسي، حيث تتواصل أعمال التجديد في مبنى مجلس النواب في العاصمة البريطانية لندن الذي يعد البرج والساعة جزءا منه.

مدينة سيامس، في جزيرة جاوة الغربية بإندونيسيا،
Antara Foto / Adeng Bustomi via Reuters
طلاب في مدينة سياميس، في جزيرة جاوة الغربية بإندونيسيا، يرتدون كمامات الوجه وهم عائدون إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث أُعيد فتح المدارس بشكل تجريبي.

مهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا
Yara Nardi / Reuters
إحدى الضيفات ترتدي ملابس ملونة على السجادة الحمراء في الدورة 78 لمهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا