يارا حرب من بيروت: في لقاء خاص لإيلاف مع الفنانة ميليسا في منزلها كان الحديث بدايةً عن سبب غيابها الطويل عن الساحة الفنية وكيف قررت العودة بعملهاالغنائي الجديد "ليالي عمري" باللهجة المصرية. وأخبرتنا عن أجواء وتفاصيل تصوير الكليب مع المخرج جاد شويري منوهةً بأفكار جادالجميلة والمميزة وبأنه أعجب كثيراً بالأغنية، وأكملت بأن العمل حصد أصداء جميلة وإيجابية جداً.

هذا وأكملنا الحديث عن الفستان الأبيض الرائع الذي أطلت به في الكليب من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد والذي أعربت النجمةالعالمية جينيفر لوبيز عن إعجابها به، فعلقت ميليسا على الموضوع مؤكدةً سعادتها الكبيرة بما قامت به لوبيز . وأفصحت لايلاف أن الفستان الأبيض أعطاها طاقة إيجابية ومن الممكن أن ترتديه قريباً وتطل به كعروس الـ 2022!

أما عن أعمالها ومشاريعها المقبلة فصرحت المغنية اللبنانية أن عملها المقبل سيكون أغنية "اشتقتلك كتير" تحمل في مضمونها موضوعاً جميلاً جداً ومميز وهي من كلمات الفنانة جنى.

هذا وأفصحت ميليسا أنها تتلقى دائماً عروض تمثيل خاصةً من مصر، مؤكدة أنها تحب أن تخوض تجربة التمثيل ولكن بشرط أن يناسبها العمل ويضيف اليها. وفي النهاية وجهت عبر إيلاف رسالة الى جمهورها ومحبيها.