إيلاف: وسط أجواء من الغموض والأشباح، كشفت شركة Lagoonie Film Production عن الإعلان التشويقي لفيلم برا المنهج للمخرج عمرو سلامة، والمقرر إقامة العرض العالمي الأول له في الحفل الختامي للدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي (6 - 15 ديسمبر)، والمقامة في مدينة جدة التاريخية.

ويظهر في الإعلان التشويقي، الطفل نور يتجول في إحدى قرى الريف بينما يبرز صوت ماجد الكدواني متحدثاً عن صدق الطفل وشجاعته، فيما تكشف المشاهد المتتالية عكس ما قاله. كما يكشف عن معاناة نور من سوء المعاملة في المدرسة سواء من المدرسين أو زملائه، وبينما يهرب من شبح يطارده يجد نفسه أمام ماجد الكدواني الذي يسأله عمن يكون!، وفي نهاية الإعلان يُسمع صوت روبي وهي تدندن أغنية لفيروز.

كانت Lagoonie Film Production قد كشفت مسبقا عن البوستر التشويقي للفيلم والذي تظهر فيه صورة طفل يرتدي مريلة مدرسة يقف أمام شبح مخيف يحمل في إحدى يديه كرة قدم والأخرى مثلجات (لوليتا) بينما يظهر في الخلفية منزل قديم وسط مزارع خضراء فيما يحيط بهم عدد من كرات القدم. برا المنهج دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم.

تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات. الفيلم بطولة النجم ماجد الكدواني بالاشتراك مع النجمة روبي والطفل عمر الشريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر. مدير التصوير أحمد بشاري "شيكو"، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج Lagoonie Film Production (شاهيناز العقاد) وتوزيع داخلي دولار فيلم، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.