قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: تفاعل الجمهور، هو عنوان الحفل الضخم الذي أحيته الفنانة بلقيس على مسرح منصة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، والذي اختلط فيه صوتها وموسيقى أغنياتها مع صوت الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء وطلب الأغاني طيلة السهرة.
بلقيس قامت بالاستعداد للحفل بشكل مميز ومختلف عن حفلاتها الغنائية الجماهيرية، واضعة نصب عينيها أن تدخل أشكال السعادة والفرح على وجوه جميع الحضور في المسرح أو من خلال شاشات تلفزيون دبي وقناة إكسبو 2020، وهو ما صنعته بالفعل في هذا الحفل الذي تضمن مجموعة من المفاجآت المختلفة.
وقد تنقلت بلقيس عبر مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المتنوعة ما بين الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية التي تكوّنت من أهم العازفين العرب والخليجيين والعالميين، ولأول مرة بقيادة المايسترو ميشيل فاضل الذي قام بعملية توزيع موسيقي جديد لمجموعة من أغنياتها، والتي تضمنت عدد من الآلات الغربية الجديدة وأسلوباً مغايراً عن الإيقاع الرئيسي للأغنيات عند طرحها، مما لاقى استحسان الجمهور وتفاعله مع الشكل الموسيقي الجديد.

يذكر أن الحفل من تنظيم المنتج والمخرج صلاح الياسري من خلال شركته "الياسري للإنتاج الفني"، والذي أكد أنه سعيد بالتعاقد مع بلقيس على هذا الحفل الكبير الذي جمع جميع الجنسيات العربية الى جانب الإماراتية في هذا الحدث العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.