قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: انتهت دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب مطالباً بتعويضات بملايين الدولارات ضد طليقته آمبر هيرد، ولكن لم تنته حقًا إذا تمكنت ممثلة Aquaman من دفع كفالة باهظة الثمن.

واجتمعت الفرق القانونية لهيرد وجوني ديب في قاعة محكمة فيرفاكس بولاية فيرجينيا مع القاضي بيني أزكاريت في جلسة استماع قصيرة ومتوترة في بعض الأحيان صباح يوم الجمعة، وبدلاً من وضع اللمسات الأخيرة على تسوية بين الطرفين، سعت المحامية الرئيسية لـ هيرد، إيلين بريدهوفت إلى تحديد جدول إحاطة من أجل الاستئناف المقترح لموكلتها.

وأخبرت القاضية بيني أزكاريت في محكمة فيرجينا المحامية إيلين بريدهوفت أنها إذا أرادت استئناف الحكم الصادر من هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص، فسيتعين عليها تقديم طلبات إلى المحكمة، كما أبلغت أزكاريت الفريق القانوني لـ هيرد أن عليها تقديم كفالة بقيمة 8.35 مليون دولار مع 6% نسبة مئوية للفائدة السنوية على أي استئناف للمضي قدماً رسمياً.

لا تراجع ولا إستسلام

وأوضحت إيلين بريدهوفت أن هيرد ستستأنف الحكم، ولا تستطيع دفع المال لديب أو للوفاء بسند الكفالة، وأضافت لكنها صاحبة حق ولن تستسلم أبدا.
بالإضافة إلى الطعن المحتمل في مسألة سند الكفالة، أمام فريق دفاع هيرد حوالي 21 يومًا لتقديم استئناف. لذا فإن الأمر لم ينته بعد رغم المشكلات المالية.

وعلى الرغم من أنهما حضرا جميع جلسات المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع، لم يكن ديب ولا هيرد في قاعة المحكمة في فرجينيا اليوم.
كانت هيرد ، التي وصفت نفسها لاحقًا بأنها "محطمة القلب" حاضرة عندما تمت قراءة الحكم. بينما كان ديب غائبًا عن الجلسة، واختار قضاء وقته في جولة موسيقية بالمملكة المتحدة مع جيف بيك بدلاً من ذلك.

يذكر أن هيئة المحلفين وجدت أن كلاً من آمبر هيرد وديب مسؤولان عن التشهير في دعاوى قضائية ضد بعضهما البعض، ومنحت ديب 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. ومنحت الهيئة آمبر هيرد مليوني دولار كتعويض عن الأضرار وعدم دفع تعويضات عقابية.

إعتذار من ديزني

وكان جمهور ديب ومناصريه قد طالبوا شركة ديزني بالاعتذار لجوني ديب مرارًا وتكرارًا بعد إثبات براءته، على أمل أن يعود لسلسلة أفلام Pirates of the Caribbean "قراصنة الكاريبي" مجددًا.

ويبدو أن ديزني استمتعت إلى مطالبات الجمهور أخيرًا، حيث أرسلت شركة الإنتاج خطاب اعتذار رسمي للممثل ومعه عرض بمبلغ 2.535 كرور، وهي عملة تستخدم في جنوب آسيا.

وقال ديب عن هذه الفترة، أنه لم يتلق أي عروض فنية بعد ادعاءات آمبر، وأن أفلام مثل قراصنة الكاريبي وفانتاستيك بيستس قاما بإلغاء عقودهم معه.

ورغم اعتذار ديزني، لم يتأكد بعد خبر عودة جوني ديب من عدمه للسلسلة.

وسبق أن صرح الممثل الأميركي، أنه لن يعود للعمل مع ديزني، حتى لو دفعت له مبلغ 300 مليون دولار، لكن المعجبين يرغبون بشدة في عودته لدور جاك سبارو، فهل يؤثرون عليه؟