قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: قامت كيم كارداشيان وكاني ويست بتسوية طلاقهما الثلاثاء في لوس أنجلوس ، بحسب ما تؤكده قناة فوكس نيوز ديجيتال.

وفقًا لوثائق المحكمة ، ستتلقى نجمة الواقع 200 ألف دولار شهريًا كنفقة لأطفالها الأربعة من زوجها السابق.

ووافق الزوجان السابقان على الحضانة المشتركة ، وابتداءً من 1 ديسمبر ، سيكون ويست مسؤولاً عن رسوم الدعم الشهرية.

كان لدى كارداشيان وويست، الذي يطلق عليه الآن اسم يي ، اتفاقية ما قبل الزواج واتفقا على "تقسيم جميع الأصول والإلتزامات" من زواجهما الذي دام ست سنوات.

قدمت كارداشيان حكمًا لفسخ الزواج في 19 فبراير 2021. انفصلت كارداشيان ويي في 26 ديسمبر 2020 بعد ست سنوات من الزواج.

سيكون كل من كارداشيان وويست مسؤولين عن أي جزء من "نفقات الرعاية الصحية والطبية وتكاليف طب الأسنان" لأطفالهما ، وستواصل كيم الحفاظ على تأمين الأطفال ودفعه طالما كان متاحًا أو "حتى يبلغ كل طفل 26 عامًا ، دون مساهمة من المستجيب ".

سيقوم الزوجان السابقان بتقسيم تكاليف التعليم في المدارس الخاصة لأطفالهما، كما سيتقاسمان مسؤولية نفقات الأمن الخاص للقصر.

ستدفع كارداشيان وويست أيضًا بالتساوي نفقات الكلية لجميع أطفالهم الأربعة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 9 سنوات.

وجاء في اتفاقهما: "يتفق الطرفان على أنهما خلال زواجهما لم يكتسبوا أي أصول مجتمعية معًا ، وأنه اعتبارًا من تاريخ الانفصال وتاريخ هذا الحكم المشروط ، لم يمتلكوا أي أصول مجتمعية".

وفقًا للاتفاقية ، إذا لم يتمكن كارداشيان وويست من الموافقة على "القرارات الرئيسية المتعلقة بصحة الأطفال الصغار وتعليمهم ورفاههم" ، فسيشاركون في الوساطة لمدة "ثلاث ساعات على الأقل مع مسؤول قضائي متقاعد متفق عليه في جنوب كاليفورنيا. " في ذلك الوقت ، يجب أن يبذل كلاهما "جهدًا حسن النية" لحل جميع هذه النزاعات المعلقة.

يجب أن تحدث الوساطة في غضون 14 يومًا من تقديم طلب كتابي من قبل أي من الطرفين ، وإذا لم يتمكنا من حل خلافاتهما، فبإمكانهما "تقديم التماس إلى المحكمة للحصول على الإغاثة فيما يتعلق بالنزاعات التي لم يتم حلها بعد ذلك". ومع ذلك ، إذا فشل أحد الطرفين في المشاركة في الوساطة ، فسيكون للطرف الآخر "سلطة اتخاذ القرار الوحيدة فيما يتعلق بالعنصر (العناصر) المتنازع عليها".

أثار ويست ، الذي أقال اثنين من المحامين منذ رفع دعوى الطلاق ، العديد من القضايا والمطالب الفنية ، بما في ذلك السعي للحصول على الحق في استجواب أي زوج جديد من كارداشيان تحت القسم ، وهو ما رفضه القاضي ستيف كوكران على الفور. تأتي التسوية بعد وقت قصير من قطع العديد من الشركات العلاقات مع ويست بسبب تصريحات مسيئة ومعادية للسامية.

بدأ ويست وكارداشيان في المواعدة في عام 2012 وأنجبا طفلهما الأول في عام 2013. تقدم لها ويست في وقت لاحق من ذلك العام باستخدام الشاشة العملاقة في ملعب كرة قدم فارغ على الواجهة البحرية لسان فرانسيسكو جاينتس ، وتزوج الاثنان في 24 مايو 2014 ، في حفل أقيم في قلعة بفلورنسا في إيطاليا.