قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: قام فريق عمل مسلسل "القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة" بتوديع الممثلة كيلي جيديش يوم الخميس بأرق طريقة ممكنة: حيث أقامت شخصيتها حفل زفاف مفاجئًا ثم وجدت لها وظيفة جديدة لا تتضمن اصطياد المجرمين.

وأكدت جيديش في أغسطس أنها ستغادر المسلسل بعد 13 موسماً، حيث كانت قد انضمت إلى دراما "ديك وولف" عام 2011 لتلعب دور المحققة أماندا رولينز بعد ظهورها كضيفة شرف في كل من SVU و Law & Order: Criminal Intent.


ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا العام: "كان لعب دور رولينز مصدر للفرح والفخر". "لقد كنت محظوظًة جدًا لكوني جزءًا من عائلة Law & Order على مدار الـ 12 عامًا الماضية. ببساطة لا توجد شخصية أخرى على التلفزيون مثل رولينز. لقد كبرت وتغيرت ، وأنا كذلك. لقد بدأت في هذا العرض عندما كنت في أواخر العشرينات من عمري وأنا ممتنة لأنني قضيت الكثير من سنوات البلوغ مع رولينز في حياتي".

حفل زفاف رولينز على وكيل النائب العام سوني كاريسي جونيور (بيتر سكانافينو) افتتح حلقة الخميس ولكن لم يندفع الاثنان لقضاء شهر العسل ؛ فلا يزال سوني مشغولاً بقضية قيد النظر في المحكمة. لذا كانت مهمة رولينز هي العثور على أفضل طريقة لإعلام أوليفيا بنسون (ماريسكا هارجيتاي) بأنها ستغادر القسم للعمل بالتدريس في جامعة فوردهام.

حصلت رولينز على فرصة أخيرة لإلقاء القبض على شرير أثناء زيارتها لبنسون خارج المدينة، في أحد الفنادق، تكتشف بينسون مرآة ذات اتجاه واحد في غرفتها ، لذلك استنتجت هي ورولينز أن موظف الإستقبال في الفندق كان يراقبها من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. عند مواجهته يلوم رجلاً آخر على وضع الكاميرا الخفية.

بعد تعقب الجاني الحقيقي في الحانة ، تأخذانه إلى الغرفة حيث يعترف بجريمته. كان يصنع مواد إباحية سرية! تنتهي الحلقة بهما عندما تكشف رولينز أخيرًا الأخبار السيئة: إنها لا تريد ارتداء الشارة بعد الآن.

قالت لبنسون: "لقد علمتني كيف أكون محققة جيدة ، وعلمتني كيف أحب نفسي ، وكيف أسمح للناس بالدخول الى حياتي". "هذا صعب بالنسبة لي. لقد اتخذت هذا الاختيار وأريدك أن تكوني موافقة".

لم تكن بينسون موافقة في البداية ، لكن الحلقة تنتهي بمعانقة دامعة بينهما.

"أنت لا تفقديني. تقول رولينز: "نحن أصدقاء". "هذا لن يتغير ، لن أختفي."

لتجيب بنسون: "لن أتركك إذا حاولت". "أعلم أنه عليك القيام بذلك."