عيّنت شركة Cirio للطماطم الإيطالية المعلبة الشيف العالمي الشهير أنطونيو كارلوتشي (Antonio Carlucci) سفيراً لعلامتها التجارية في المملكة المتحدة، وذلك&باعتباره عرّاب انتشار أطباق المطبخ الإيطالي في بريطانيا بعد 40 عاماً من عطائه في هذا المجال.


&& كلينكبي: كشف عضوا مجلس&إدارة العمليات في شركة&سيريو "Cirio" للطماطم المعلبة في المملكة المتحدة سيزار كونسيللو(Cesare Concilio)&ودييغو باريوتي&(Diego Pariotti) أن الشيف العالمي الشهير أنطونيو كارلوتشي&(Antonio Carluccio)&أصبح الآن سفير هذه العلامة التجارية في بريطانيا.

لقد أعطى&هذا الشيف المحبوب&أهميةً خاصة للمطبخ الإيطالي &في بريطانيا منذ 40&سنة، ولعب دوراً كبيراً على شاشة التلفزيون عبر برنامجه ووصفاته&اللذيذة وكُتبه الشهيرة بتحقيق التفاعل بين المطبخ الإيطالي الذي ينطلق من البحر الأبيض المتوسط& والشعب الإنجليزي، بالإضافة إلى سلسلة مطاعم Carlucci. كما&كان له الفضل أيضاً بتدريب&وإلهام&العديد من مشاهير الطهاة في المملكة والعالم. وهو الآن يُعتبر&عرّاب الطبخ الإيطالي وكنزاً وطنياً. وقد حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية(OBE- Order of the British Empire) ووسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية (Order of Merit of the Italian Republic- Commendatore OMRI) أي ما ما يعادل منحه لقب "Sir" في بريطانيا، وذلك تقديراً للخدمات التي قدمها&لفن الطهو الإيطالي.

والجدير بالذكر هو أن Cirio&هي&العلامة التجارية الأكثر شعبيةً للطماطم الإيطالية&في أكثر من 90 بلداً. وهي تُدخِل الطعم&الإيطالي إلى كل بيت. أما&سرّ نجاحها منذ&انطلاقتها في&العام 1856 فيكمن بأهمية دور&الطماطم في& المطبخ الإيطالي الذي يتميّز باستخدامها لتضفي&النكهات العميقة والألوانٍ المميّزة على الصلصات وتساهم في إثراء العديد من&أطباقه&التي لا تزال تتمتع بشعبيةٍ عالمية.&

وفي هذا&السياق، أوضح&"باريوتي Pariotti" أن Cirio هي الآن&العلامة التجارية الإيطالية الأسرع انتشاراً في المملكة المتحدة ولها حصة 8.8٪ من إجمالي قطاع الطماطم المعلبّة. وأضاف: لأننا نسعى لتعزيز سمعتنا المتنامية وانتشار العلامة التجارية للطماطم الإيطالية الحقيقية في المملكة المتحدة،&كان أنطونيو كارلوتشي (Antonio Carlucci)&الخيار الأمثل&ليلعب دور السفير لكونه رمزاً إيطالياً حقيقياً لمع اسمه في&بريطانيا والعالم.