السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اولا احب ان اشكر هذا الموقع المتميز والجليل، وجزاكم الله عنا وعنكم كل الخير وارجو ان يتسع صدركم لي في ايجاد الحل فلدي مشكله والثانية استفسار.
المشكلة الاولي تكمن في انني والحمد لله متزوج من 5 شهور وعمري 25 سنة وعمر زوجتي 21 سنه واننا ومن اول يوم لزواجنا وهي تستمتع فقط عندما احك عضوي في عضوها من الخارج (عفوا على التعبير) ونحن في وضع الجماع الطبيعي ولكن الاحتكاك خارجي الي ان تتم برعشه وبعدها اقوم انا باكمال العمليه لالقي وطري انا الاخر والسؤال هو عندما نمارس انا وهي الحياة الطبيعيه من بدايتها فانا القي وطري وهي لا، لانها لا تستمتع كثيرا عند الادخال مع العلم انني اطيل فترة المداعبة كثيرا حتي تنزل سوائلها ولكن هي لا تستريح الا عن طريق الاحتكاك الخارجي فقط ومع بداية ايلاجي بها يكون هناك الم بسيط عندها وذهبنا اكثر من مره لدكتوره واخذت علاجا للالتهابات وتعالجت والحمد لله. هل ستظل زوجتي في هذا (ان تتاثر عن طريق الاحتكاك الخارجي فقط)؟ وهل هذا طبيعي؟ مع العلم انني عندا ادخل عضو لا تحس بنفس المتعه في الاحتكاك.
ثانيا هل استعمال ادويه الاكتئاب قبل الجماع بـ 3 ساعات ايام الجماع فقط له اثار جانبيه؟
حيث انها تؤثر في تاثير ايجابي جدا مثل انفرانيل 0.25 ملج.

عزيزى:
ما تعانى منه زوجتك يطلق عليه Situational anorgasmia وهو أنها لا تصل إلى قمة الإثارة إلا عن طريق آخر غير الإيلاج الكامل مثل الإحتكاك أو العادة السرية، وفى إحدى الإحصائيات الأمريكية على هذا الرابط وجد أن 70% من السيدات هناك تصل إلى النشوة عن طريق الإحتكاك بالبظر.
http://www.mayoclinic.com/health/anorgasmia/DS01051/DSECTION=symptoms
ومن أسباب تلك الحالة وسأتحدث بطريقة عامة وليس على حالة زوجتك فقط
أسباب طبية: مثل مرض السكر أو بعد إزالة الرحم.
الأدوية: بعض أدوية الضغط أو مضادات الحساسية أو مضادات الإكتئاب.
الكحوليات والمخدرات.

أسباب نفسية: القلق والإكتئاب.
* التوتر.
* تربية متحفظة ومتزمتة.
* الخوف من الحمل أو الأمراض الجنسية التناسلية.
* الإحساس بالذنب من النشوة.

أسباب فى العلاقة والتواصل: ما يحدث خارج غرفة النوم ينعكس بالضرورة داخل غرفة النوم
* ضعف التواصل.
* صراعات لم يتم حلها.
* فقدان الثقة أو الخيانة.

العلاج: قبل تناول أى دواء يجب التفكير فى ترميم العلاقة الجنسية النفسية الإجتماعية:
*إفهمى جسدك أفضل.
*زيادة الإثارة الجنسية ببعض الأوضاع التى تحتك بالبظر أثناء الدخول.
*quot;sensate focusquot; exercises
*العلاج الهورمونى من الممكن أن يفيد.

***

د. خالد ارجو ان تكون بخير.
انا شاب عمري 38 سنة مارست الجنس باليد وسحبت القضيب بالقوة فقد ادت الى الم ومن ثم وجدت في جهة من القضيب توسع شريان وتضخمه الى حد وفي نهاية القضيب من الجسم يوجد اتساع ايضا من الشريان. ولكن بعد اسبوع الالم قل. ارجو النصيحة.
شكرا
نبيل

عزيزى نبيل:
الحركات البهلوانية العنيفة فى العادة السرية شئ عجيب وغريب حذرنا منه من قبل، ومحتاج منك تفصيل أكثر لحالتك.


***


thanks for all the answers that u give it to us.. but i have a question that makes me very anxious.
i am 18 years old, and i have masturbated and i masturbate since 13years old.. since i could. and i masturbate many times per week or one time per day and else .is masturbating so much could make me sterile?
thanks for answering me..

عزيزى:
العادة السرية لا تتسبب فى العقم.

***

السلام عليكم
انا شاب عمري 27 سنة لدي معلومات عن الجنس لانني كنت قد شاهدت افلام منها. ولكن الان قاربت من الزواج وانني لا اعرف ماذا افعل بالضبط ليلة الدخلة او الزواج هل افعل مثل ما يفعلونه في الافلام؟ ام ماذا ماذا افعل بالضبط ارجو التوضيح.

عزيزى:
افلام البورنو تقدم جنساً مفتعلاً ومصنوعاً وجعلها سقف طموحك هو ظلم للأداء الجنسى فى ليلة الدخلة، ليلة الزفاف ليست معركة حربية، والمهم أن تتعامل بهدوء وحنان، وتتعرف على خريطة زوجتك الجنسية، وتعرف الشكل التشريحى لفتحة المهبل.

***

السلام عليكم ورحمة الله،
انا شاب ابلغ من العمر 28 عاما كنت امارس العادة السرية من المراهقة ولمدة 8 سنوات مشكلتي انني لم احتلم قط مع انني امارس العادة مرة او مرتين في الاسبوع.
انا مقبل علي الزواج طول القضيب لدي 14سم وطول الخصية 4.5 سم وعرضها 3سم كمية المني ليست كثيرة هل تعتقد ان حالتي مرضية؟
وماذا تنصحني هل اتزوج ام ماذا؟

عزيزى:
حالتك ليست مرضية، وعادتك السرية المفرطة تجعلك لا تحتلم.

***

السلام عليكم دكتورنا الفاضل،
قرأت في بعض المواقع الطبية ان هناك علاج يساعد على تكبير حجم القضيب وهو حبوب ماكس مان حيث انها تعتمد على الاعشاب الطبيعية وقد اتصلت بالمندوب وقال ان الدواء لها فاعلية كبيرة جدا ويكبر القضيب 2 سم وقال ان فاعليته تكون اكبر اذا استخدمت معه جهاز تكبير القضيب اندرو بينس حيث سيكون فاعليته اكبر واضمن فهل استخدام هذا الدواء مع الجهاز له فاعلية حقيقية ومم يتركب هذا الدواء وهل له اضرار جانبية علما اني مصاب بداء السكري النوع الثاني.
استشار ثاني لو سمحت يا دكتورنا الفاضل، الدكتور جمال بهجت يقولان معظم الرجال يتراوح طول القضيب لديهم في فترة الانتصاب من 15 الى 20 سم والندره من الرجال يتراوح طول القضيب لديهم من 21 سم الى 25 سم ويقول الدكتور ان القضيب الذي يتراوح طوله في فترة الانتصاب من 15 الى 25 سم هو يشبع المرأه جنسيا حيث ان القضيب يضرب في منطقة الرحم عند الايلاج وبهذا تكون المرأه في قمة شهوتها من كتاب الثقافه الجنسيه. سؤالي يا دكتورنا الفاضل، القضيب لدي طوله 13.5 فهل معنى هذا انه لن يضرب منطقة الرحم وبذلك لن تستمع زوجتي بالجنس؟
اسف يا دكتور اني اطلت عليك ولكني اعيش حالة نفسية صعبة اتمنى ان تفيدني وجزاك الله عنا الف خير وجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك.

عزيزى:
مع الإعتذار لإسم الدكتور الذى ذكرته لا علاقة بين الإشباع وضرب الرحم!!!، أما حبوب تكبير القضيب فهى وهم.

***

Hello dr. .
My problem is the irregular urine, i enter the toilet so many times and it is really bothering. I masturbate around 4 times a week, but this thing is really terrible, because many times i wake up at night to enter to the WC. What's the medicine?

عزيزى:
سأتحدث عن أسباب تكرار التبول بصورة عامة لتعم الفائدة:
* التهابات المثانة والمسالك البولية
* أدوية مدرات البول
* Overactive bladder syndrome
* التهاب البروستاتا
* التهاب الأعصاب
* السكر
* الإشعاع
* شرب مياه كثيرة وكافيين قبل النوم
* تضخم بروستاتا

***


السلام عليكم،
هل تحليل مزرعة البول يكشف الاصابة بامراض العضو التناسلي مثل السيلان او غيره؟
برجاء الرد.
شكرا

عزيزى:
نتحدث عن العلاج سريعاً قبل التحاليل:
هذه المضادات الحيوية مهمة
* Cefixime
* Ceftriaxone
* Ciprofloxacin
* Ofloxacin
* Levofloxacin
التحاليل بالصبغات Staining Biological Samples:
مسحة من القضيب أو الرحم على slide


إختبار دنا Detection of Bacterial Genes or Nucleic Acid (DNA) Test


***

السلام عليكم د خالد،
انا شاب 21 سنه عندي حب غير طبيعي للجنس المماثل حيث اني افضل الممارسه مع الذكر اكثر من النساء حتى لو كان الجنس متبادل (بوث) ولكن للعلم اني لم امارسها للان لاني ابن عائله معروفه ولن اضيع سمعة عائلتي بسبب شعوري ولكن خوفي من ان ياتني عرض بالجنس فساعتها اكيد بوافقف. ارجوك يا دكتور اريد حل لهذه المشكله (للعلم انا احب البنات ايضا).

عزيزى:
ما دمت تريد العلاج فأنت مرشح للشفاء على يد الطبيب النفسى.

***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
في البداية اود شكركم على هذة الخدمة واسأل الله العزيز القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم..................................وبعد
فأنا شاب في العشرينات من عمري مشكلتي انني امارس العادة السرية منذ اكثر من 10 سنوات بالرغم من انني شاب ملتزم الحمدلله. وفي السنة الماضية تقريباً ازدادت ممارستي لها وبشكل يومي وكانت الممارسة على الأرض وفي التجاه الأيسر من القضيب مما ادى الى مشاكل عديدة فيه وهي كالتالي:
1- انحراف في القضيب وميل الى الجهة اليسرى في الوضع العادي وليس اثناء الأنتصاب.
2- احياناً يقصر القضيب ويكون ملمسه متصلب مع وجود الم ويكون ذلك غالباً اذا حدث ممارسة للعادة او الأنتصاب لفترة طويلة واحياناً اخرى يرتخي ويكون اطول من المعتاد وهذا كله في الوضع الادي وليس اثناء الأنتصاب .
3- تمدد الجلد في الجهه اليسرى من القضيب بسبب الممارسة العنيفة عى الأرض.
4- الم في جلد القضيب عند لمسه للملابس الداخليه بعد اللمارسة او غسله بالماء البارد خصوصاً رأس القضيب.
5- بعد الممارسة او في اوقات ما بعد الأنتصاب بدون الممارسة يكون في عضلات القضيب بعض التعرجات.
فالسؤال هو هل ينفع استخدام فيتامين E لعلاج الأنحراف وما هي الجرعة والنوع (كبسولات ام حقن)، وماهو علاج الأعراض الأخرى؟
وجزاكم الله الخير الكثير.

عزيزى:
السؤال لماذا هذه البهلوانيات فى العادة السرية؟!!!!، إنه غير مرض بيرونى ومختلف عنه.


***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد ،
دكتور خالد، يعطيك العافية وإن شاءالله في ميزان حسناتك. بسم الله أنا شاب عمري 24 سنة، عازب أمارس العادة السرية منذ كان عمري 10 سنوات تقريباً وهي بدأت من أيام الإختبارات كنت أداعب ذكري من ملل المذاكرة إلا أن أحسست بالنشوة هذه أول مرة طبعاً وأستمرت الحالة حتى عمري هذا، في بعض المرات أمارسها يومياً وبعض المرات أسبوعياً وبكثرة عند الظغوط وخاصة عند الإختبارات. المهم أنا الآن تحصل لي أشياء غريبة:
1- النسيان المستر
2- الخجل quot; الإبتسام بدلاً من الرد quot;
3- في بعض المحاضرات أكون مشتت التفكير صدع أحياناً من كثر التفكير في مئة موضوع في وقت واحد ما أقدر أركز مع الدكتور لكن في بعض الأحيان أفهم الدرس مظبوط حتى أنه إذا الدكتور أعطانا تمرين أحلها في وقت قصير
4- أنا من المعروف عني وأنا في صري بأني مرح والناس الذين يأتون لزيارتنا يحبوني ويبحثو عني لأني كنت فصيح و أحب الكلام وكنت أتكلم بكثرة quot;راديوquot; وأغني، هذا تقريباً إلى سن العاشرة طبعاً ما أذكر بن الناس يذكروني والله. والآن العكس حتى التغير هذا ملحوظ من أصحابي وأهلي بس في بعض الأحيان أكون على طبيعتي بس نادراً.
5- العصبية .
6- آلام في الركب هذه الآلام بدأت معاي تقريباً من شهر quot;الله يسترquot; .
أفيدنا يا دكتور جزاك الله خير .... وياريت تعطيني نصائح من ناحية الأكل والأشياء إللي تعوض. علماً بأني لم أمارس العادة السرية لمدة أسبوع.

عزيزى:
لو حدثت هذه الأشياء بعد العاده السرية لكان كل البشر ضحايا لهذه الأعراض!!!!!، مستحيل أن تفعل هذه الأعراض مجرد العادة السرية.

***


دكتور خالد،
أنا اتابع عند طبيب منذ خمسة أشهر ومتزوج منذ سنة، قمت بعمل تحليل للسائل المنوي عدة مرات بإشراف الطبيب، وكذلك عملت تحليل التستسترون ووجد أنه ضعيف 1-2، وقام بمعالجتي بإعطائي حقن التستسترون في العضل، وعدة ادوية
ولكن لم ألمس تحسن حتى الان. بل يوجد في تحليل السائل المنوي اختلافات متفاوته من تحليل لأخر، فكانت نتيجة أخر تحليل كالتالي:
حجم العينة 5 ملم
عدد الحيوانات المنوية في الملم 6 مليون
عدد النشيط 10%
عدد الضعيف 50%
عدد الميت 40%

بينما التحليل السابق كان على النحو التالي
حجم العينة 4.5 ملم
عدد الحيوانات المنوية في الملم 15مليون
عدد النشيط 50%
عدد الضعيف 30%
عدد الميت 20%
فأرجو المساعدة و كيف أعرف السبب الحقيقي لمشكلتي .

عزيزى:
أحياناً يتسرع الطبيب بإعطاء حقن التستوستيرون فتكسل الخصيتان ويسوء التحليل.

***

دكتور خالد،
اتمنى ان تكون فى صحة جيدة، انا شاب مسلم من مصر عمرى 27 عاما وأعانى من الشذوذ الجنس مع نفسى فقط من وقت قريب حيث أمارس العادة السرية وأيضا أضع عصاة فى مؤخرتى أدخلها وأخرجها مرات عديدة. أنى اشعر بالخجل والحقارة فى نفسى، كما انى أجلس بمفردى فى العمل لساعات طويلة وأنتهز هذة الفرصة لأفعل هذة العادة السيئة، فأود أن اعرف هل وضع عصاة فى فتحة الشرج وتخريجها لمرات عديدة يمكن ان يسبب تهتك لفتحة الشرج وأمراض عديدة؟ وما هى نصائحك للأقلاع عن هذة العدة؟ ارجوا ان تساعدنى بردك العاجل.
شكرا..

عزيزى:
بالطبع يسبب تهتكاً لفتحة الشرج، وعليك بالإتجاه للطبيب النفسى.

***

دكتور خالد،
أشكوا من نزول السائل المنوي أثناء النوم مصاحبة لحلم خبيث ما علي وما رأي الشرع في ذلك؟

عزيزى:
أنا أقدم آراء طبية وليست آراء شرعية.

***

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،
انا اخوك عبدالله محمد. اتمنى ان تجيب عن سؤالي بأسرع وقت ممكن.
انا في حيرة من امري. انا منذ زمن اصبت بألتهاب في البروستاتا ولكن لم اعمل الى الان تحاليل ولم اخذ اي علاج. هل يأثر هذا علي لانه اخجل ان اقول لأهلي. والان الاعراض التي تظهر علي احس احيان في نهايه البول انه ليس صافي. وفي وقت يكون معي امساك تخرج افرازات اشبه بالمذي ولونها ابيض شفاف. واحيان يخرج مني ما يشبه المني. انا في حيرة من امري. واعاني من سرعه القذف. وفي الفترة الاخيرة خصيتي تزل كثيرا للاسفل وتاخذ يوم او يومين ثم ترجع طبيعي وترجع لوضعها السابق واحيان تنزل.
ارجوك يا دكتور ان تجيب عن سؤالي.
وجزاك الله خير الجزاء

عزيزى:
أولاً من الذى أخبرك بأنك تعانى من إلتهاب بروستاتا فالمزى ليس دليلاً على إلتهاب البروستاتا؟، وإذا كان لديك إلتهاب لا بد من علاج من طبيب التناسلية لكى لا تتفاقم الحالة، والعلاج عادة هو:
* مضادات حيوية
* مسكنات ألم
* مثبطات ألفا
* مرخيات عضلات

للإجابة على أسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم على

[email protected]

وستتم الاجابة في الموقع في قسم الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 110

أجوبة دكتور إيلاف 109

أجوبة دكتور إيلاف 108

أجوبة دكتور إيلاف 107

أجوبة دكتور إيلاف 106

أجوبة دكتور إيلاف 105

أجوبة دكتور إيلاف 104

أجوبة دكتور إيلاف 103

أجوبة دكتور إيلاف 102

أجوبة دكتور إيلاف 101

أجوبة دكتور إيلاف 100

أجوبة دكتور إيلاف 99

أجوبة دكتور إيلاف 98

أجوبة دكتور إيلاف 97

أجوبة دكتور إيلاف 96

أجوبة دكتور إيلاف 95

أجوبة دكتور إيلاف 94

أجوبة دكتور إيلاف 93

أجوبة دكتور إيلاف 92

أجوبة دكتور إيلاف 91

أجوبة دكتور إيلاف 90

أجوبة دكتور إيلاف 89

أجوبة دكتور إيلاف 88

أجوبة دكتور إيلاف 87

أجوبة دكتور إيلاف 86

أجوبة دكتور إيلاف 85

أجوبة دكتور إيلاف 84

أجوبة دكتور إيلاف 83

أجوبة دكتور إيلاف 82

أجوبة دكتور إيلاف 81

أجوبة دكتور إبلاف 80

أجوبة دكتور إيلاف 79

أجوبة دكتور إيلاف 78

أجوبة دكتور إيلاف 77

أجوبة دكتور إيلاف 76

أجوبة دكتور إيلاف 75

أجوبة دكتور إيلاف 74

أجوبة دكتور إيلاف 73

أجوبة دكتور إيلاف 72

أجوبة دكتور إيلاف 71

أجوبة دكتور إيلاف 70

أجوبة دكتور إيلاف 69

أجوبة دكتور إيلاف 68

أجوبة دكتور إيلاف 67

أجوبة دكتور إيلاف 66

أجوبة دكتور إيلاف 65

أجوبة دكتور إيلاف 64

أجوبة دكتور إيلاف 63

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3