أعلنت مجموعة Axon' Cable Incorporated عن حصولها على شهادة QPL مما يتيح لها رسميا إنتاج موصلات Micro-D 0.50quot; Pitch Connectors المسجلة طبقا لمعيار M83513/01,/02,/03,/06,/07,/08,/09. فشهادة QPL تتيح لمجموعة Axon' Cable إمكانية توسيع سلسلة منتجاتها وتوزيع موصلاتها على مستوى العالم لخدمة الشركات العسكرية التي تفرض حصول المنتجات على تلك الشهادة.

أفضل خيار لخدمة شروط التطبيق الصارمة
وبفضل تصميمها المميز تقوم موصلات Micro-D بتلبية الاحتياجات التالية: الصلابة، صلاحية الاستخدام الطويلة، المقاومة الضعيفة عند التيار، صلابة العازل الكهربائي، مقاومة الاهتزازات والصدمات....إلخ. وتتمتع أيضا هذه الموصلات بكونها أصغر مرتين من الموصلات التقليدية D-sub connectors. كما تعد الخيار المثالي لشروط التطبيق الصارمة في مجال الفضاء وكذا المجال العسكري والصناعي وقطاع الطب والمنصات البحرية. إذ أن خفض الوزن مع تصغير الحجم وتوفير تكامل في بث الإشارات تعتبر من المعايير الأساسية في مجالات التطبيق تلك. وجدير بالذكر أن جميع المنتجات الحاصلة على شهادة MIL تعتمد على تكنولوجيا twist pin الفعالة جدا.

حل متكامل
وفي الوقت الذي حصلت فيه شركات أخرى قبل Axon' على شهادة QPL إلا أن مجموعة Axon' تتمتع بميزة هامة تتمثل في تقديم حلول متكاملة لعملائها. ففي إطار كونها متخصصة في حلول التوصيل المشترك، تقدم Axon' منذ عشر سنوات سلسلة موصلات Micro-D المتكاملة فضلا عن موصلات PCB والاكسسوارات الخاصة بها.
هذا ولا تكتفي مجموعة Axon' بإنتاج المكونات الرئيسية لموصل Micro-D (twist pin، مواد العزل، التوصيلات). فهي تقوم أيضا بإنتاج الأسلاك والكابلات الخاصة فضلا عن جميع اكسسوارات الكابلات. فمجموعة Axon' قادرة على تقديم حل متكامل للجهات الراغبة في تسوية مشاكل التداخلات الكهرومغناطيسية الـEMI.
هذا وتقدم المجموعة منتجات خاصة قياسية إلى جانب سلسلة متنوعة من المنتجات والحلول لخدمة عملائها.

نبذة عن شركة Axon'
تعد Axon' Cable مجموعة فرنسية تضم 1500 موظف متواجدين في عدة مراكز بيع وتصنيع منتشرة في أوروبا وأمريكا الشمالية. وهي تتمتع بالقدرة على تقديم حلول خاصة للعملاء في سوق التكنولوجيا العالية مما يجعلها تحتل الصدارة في قطاع تكنولوجيا الكابلات. فهي متخصصة في تصميم وإنتاج الموصلات الدقيقة والكابلات عالية التكنولوجيا فضلا عن حلول الاتصال المشترك لخدمة المجال الطبي والسلع الاستهلاكية الإلكترونية والاتصالات اللاسلكية والكمبيوتر وصناعة السيارات والقطاع العسكري والطيران والفضاء.