قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد الشرقاوي من القاهرة : افتتحت quot;باناسونيكquot;، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، مكتباً جديداً لها في بيروت بهدف تعزيز تواجدها في المنطقة العربية. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى تلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية في أسواق المشرق العربي والشرق الأدنى.

وقال سيجي كويوناجي، المدير العام لشركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق تركز شركتنا على توسيع عملياتها في الشرق الأوسط، وذلك استجابة لمتطلبات عملائنا في هذه السوق الهامة. وبات العملاء في المنطقة أكثر إدراكاً لمفهوم الجودة، لذا نلتزم بالعمل على تلبية احتياجاتهم النوعية المتنامية من المنتجات والأجهزة المتطورة عبر توسيع شبكة مكاتبنا الإقليميةquot;.

وتحرص شركة quot;باناسونيكquot; الشرق الأوسط على تعزيز مكانتها في قطاع تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية، التي تلبي متطلبات شريحة واسعة من العملاء والمؤسسات على اختلاف نشاطاتها، وذلك عبر اتباع استراتيجية تسويق توسعية تركّز على المنطقة.

وقال آفو توتنجيان، الممثل الرئيسي لشركة quot;باناسونيكquot; في لبنان تعتبر السوق اللبنانية من أبرز الأسواق في منطقة الشرق الأوسط نظراً لغناها التاريخي واقتصادها المتجدد. ومن المهم أن يكون لشركتنا تواجد قوي في هذه السوق. وسيتيح لنا مكتبنا في بيروت البقاء على اتصال مع السوق الاستهلاكية المتنامية في لبنان.