بهاء حمزة من دبي : أعلنت شركة كنار للاتصالات تقديم خدمة الانترنت اللاسلكي الفائق السرعة للافراد والشركات باستخدام احدث تقنيات الجيل الثالث ولأول مرة فى السودان تحت اسم quot;Canar Goquot; فيما يعد أحدث ما توصل اليه العالم فى تكنولوجيا الاتصالات الامر الذي يجعلها تمثل طفرة جديدة فى هذا المجال في السودان.
وعبر على بن جرش العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة عن سعادته بتقديم خدمة الانترنت اللاسلكى فائق السرعة للسودان متوقعا ان تساهم فى تطوير حياتهم واعمالهم.
وقال إن إطلاق هذه الخدمة الذي يأتي متزامناً مع احتفالات البلاد بعيد الاستقلال إنما يمثل مساهمة منا في عملية التنمية والتطوير التى يشهدها السودان.
كما أضاف بن جرش quot;إن تقديم هذه الخدمة هو تحقيق لوعد كنار بتقديم كل ما هو حديث ومبتكر فى تكنولوجيا الاتصالات، كما أنه انعكاس لنهج شركة الإمارات للاتصالات (اتصالات) في الريادة الدائمة لتكنولوجيا وخدمات الاتصالات.quot;
والجدير بالذكر أن شركة كنار ستقوم فى المرحلة القادمة باطلاق عدد من الخدمات المتميزة والمبتكرة والتى ستسهم فى دعم قطاع الاتصالات بالسودان والمواطن السوداني، بالاضافة الى ذلك ستتم تغطية بقية مدن وولايات السودان وربطهم جميعا بالشبكة العالمية التى تربط السودان بكافة انحاء العالم.