وسعت شركة بينكيو، الشركة المتخصصة في تطوير الأجهزة الرقمية للحياة العصرية، خط منتجاتها من أجهزة التليفزيون ذات شاشات الكريستال السائل في الشرق الأوسط، مع إطلاق منتجات جديدة حائزة على العديد من الجوائز مستهدفة بذلك سوق الكويت ودول الخليج الأخرى.

ويقود الالتزام بالتصميم العصري إستراتيجية العمل لدى بينكيو، مما أدى بدوره إلى تقديم نطاق واسع ومتنامي من المنتجات غير المسبوقة، من حيث شمولها وتخصصها ممهدا بذلك الطريق أمام الشركة للوصول إلى هدفها بتحقيق إيرادات من المبيعات تصل إلى 10 مليار دولار بحلول العام 2008. وتتوفر أجهزة تلفزيون الكريستال السائل من بينكيو- والتي تتميز بالعديد من المزايا لتلبية احتياجات العملاء الباحثين عن الجودة في التصميم، والتقدم التقني عبر أسواق المنطقة، ولدى موزعين مثل إكسبرس سيل Expresscell في الكويت؛ والدوحة للاتصالات Doha Communications في الدوحة بقطر؛ وشركة أشرف في البحرين.

وقال مانيش بكشي، مدير عام بينكيو في الشرق الأوسط وإفريقيا تبرهن الزيادة الواضحة في مبيعات أجهزة تليفزيون الكريستال السائل في منطقة الشرق الأوسط على أن مستقبل الترفية الرقمي يكمن في شاشات العرض المسطحة وحين تقوم بينكيو بتوسيع خط منتجاتها من أجهزة تلفزيون الكريستال السائل واختراقها للسوق، فإنها تعزز بذلك التزامها بجعل التكنولوجيا في متناول المستهلك العادي.

وتتميز أجهزة تليفزيون الكريستال السائل من بينكيو بحجمها وأدائها الفائق، وتهدف الشركة للاستمرار في قيادة سوق الترفية الرقمي.

وتؤكد مبيعات الشركة أن سوق أجهزة بينكيو العصرية للحياة الرقمية العصرية في منطقة الشرق الأوسط يساوي ضعفي حجمه في أوروبا، إذ تحتل الشركة المركز الثالث في تصنيع شاشات عرض الكريستال السائل في المنطقة، إضافة إلى امتلاكها ثاني أكبر حصة في سوق أجهزة العرض المرئي، وفقا لأخصائيي أبحاث السوق بي أن ايه (BNA) و دي تي سي (DTC).

وأضاف دخلت بينكيو بقوة إلى سوق الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، استنادا إلى كونها إحدى الشركات المتخصصة عالميا في صناعة شاشات العرض الرقمية، وأجهزة المسح الضوئي، وأجهزة العرض الضوئي الرقمية، ووسائل التخزين، إضافة إلى التكنولوجيا اللاسلكية والعناصر الالكترونية الأخرى. علاوة على أن السوق الإقليمي لقطاع أجهزة تليفزيون الكريستال السائل ينضج بشكل متسارع، سنستمر في الابتكار وتحديث نطاق منتجاتنا لتلبية احتياجات المستهلكين.

ويشمل نطاق منتجات بينكيو الحائزة على الجوائز العالمية أحجاما بقياسات 20 بوصة حتى 37 بوصة. فجهاز تلفزيون الكريستال السائل (موديل DV3750) قياس 37 بوصة يعتبر الجهاز الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الذي يتميز بدرجة وضوح تبلغ 2 ميغابيكسل وبعرض وضوح فائق الدقة يبلغ 1920x1080. أما جهاز التلفزيون موديل 3250 بقياس 32 بوصة، فيأتي مجهزا بتكنولوجيا Senseye الخاصة ببينكيو والتي تتميز بتوفير التوليف الدقيق للصورة مما يجعل الصور المعروضة أقرب ما يكون للواقع. وهذا يوفر للمشاهدين التجربة المثلى في الاستمتاع.

ويعزى النمو في مبيعات أجهزة تلفزيون الكريستال السائل إلى سوق الاستبدال، مما يدفع المستهلكين إلى تحديث أجهزة التلفزيون لديهم بموديلات أخرى عصرية التصميم وتشغل مساحات أقل. ولكون بينكيو ثالث أكبر منتج لشاشات الكريستال السائل على مستوى العالم، فإنها تقوم بتوفير عروض متميزة للقيمة الشرائية منذ إطلاق تلفزيون الكريستال السائل في العام 2004، وطرحت منذ ذلك الحين العديد من الموديلات الجديدة.