أعلنت شركة اتصالات الاماراتية عن إطلاق خدمة جديدة على بوابة quot;وياكquot;- البوابة الالكترونية الحديثة للهاتف المتحرك- تتيح لعشاق كرة القدم متابعة أحداث دورة كأس الخليج الثامنة عشرة والتي تقام في إمارة أبو ظبي والتى تنتهي في 30 من يناير 2007. وتمكن هذه الخدمة جميع المشتركين من الحصول على آخر الأحداث المهمة للمباريات عن طريق الرسائل القصيرة الفورية أو لقطات الفيديو.
ووفقاً لهذه الخدمة سيتلقى المشتركون رسائل نصية فورية على أجهزتهم المتحركة لمعرفة آخر التطورات مثل الأهداف المسجلة، وأحداث المباراة المهمة ونتائج المباريات بالإضافة إلى نتائج تصنيف الفرق. كما يستطيع مشتركو الخدمة الحصول على مقتطفات مصورة من المباريات من خلال زيارة البوابة الالكترونية حيث سيتم تغطية آخر الأهداف بالإضافة إلى ملخص عن كل مباراة وملخص عن كافة المباريات لكل يوم. وتتوفر هذه الخدمة باللغة العربية.
وعن هذه الخدمة الجديدة من وياك قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات نسعى دائماً في اتصالات على تعزيز تواصلنا مع كافة شرائح المجتمع عبر تقديم خدمات مبتكرة ومميزة تتناسب مع متطلبات العملاء.

ويشار إلى أن quot;اتصالاتquot; تقوم بتغطية فعاليات البطولة عبر الهواتف المتحركة لبطولة خليحي 18 من خلال التعاون مع إحدى الشركات التابعة لمجموعة دلة للإعلام.
وللاشتراك بخدمة الرسائل النصية الفورية يجب على المشتركين إرسال S K18 إلى الرقم 1110 ولإلغاء الاشتراك يتوجب على المشترك إرسال C K18 إلى الرقم 1110. وللراغبين بالاشتراك بخدمة لقطات الفيديو يتوجب عليهم إرسالS K18V إلى الرقم 1110. ولإيقاف الخدمة على المشتركين إرسال C K18V إلى الرقم 1110. ويستطيع المشتركون الحصول على الرسائل القصيرة لمتابعة المباراة .