أطلقت شركة إبسون (Epson)، طابعة مدمجة جديدة ستايلس برو 3800 (Stylus Pro 3800) وتلبي احتياجات الطباعة السريعة عالية الجودة لعمليات التصوير والفنون الجميلة وقطاع التجارب الطباعية والتصميم.

وتعتبر ستايلس برو 3800 أصغر طابعة من قياس (A2) في السوق وهي مثالية للأمكنة ذات المساحة المحدودة. ويضمن نظام الأحبار ألتراكروم كيه 3 (UltraChrome K3) المستخدم في هذه الطابعة إظهار مخرجات طباعية عالية الجودة. ويشتمل هذا النظام على خراطيش حبر بسعات عالية لأغراض الطباعة المتواصلة، كما أنه يتيح الطباعة بقياسات من إيه 6 (A6) وحتى إيه 2. وتتوافق الطابعة سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الوسائل الإعلانية بما فيها الورق المصقول والخشن وورق الفنون الجميلة والورق العادي حتى سماكة 1.5 ملم.

وقال خليل الدلو، مدير عام إبسون الشرق الأوسط تتيح الطابعة الجديدة عمليات الطباعة بقياسات أكبر من إيه 3 بكميات غير كبيرة، الأمر الذي يجعلها مثالية لهواة التصوير والمتخصصين الباحثين عن طباعة منخفضة التكاليف. وتوفر تقنية الأحبار ألتراكروم كيه 3، التي تتضمن نظام أحبار ثماني اللون، طباعة عالية الجودة بتدرجات ملونة وباللون الأسود، ما يتيح طيفاً واسعاً من الألوان ويسمح للطابعة بإنتاج ألوان مثل البرتقالي والأحمر الفاقع والذهبي. وتتضمن مجموعة الأحبار الألوان اللازوردي والأصفر والازوردي الفاتح والقرمزي الفاتح والأسود الخفيف والأسود الباهت. وتوفر ستايلس برو 3800 طباعة عالية الجودة بفضل أداء مقياس تدرج اللون الرمادي المميز وهدوئها أثناء الطباعة.

وتلبي ستايلس برو 3800 احتياجات قطاع التجارب الطباعية من خلال ثبات ألوانها، حيث يمكن أن يحصل العملاء على نتائج طباعية عالية الجودة تماماً كالتي تم استخدامها في التصاميم. وتعتبر ستايلس برو 3800 مثالية لخدمات الطباعة، سواء تمت التجربة الطباعية على نفس الطابعة أو على طابعة أخرى من طراز ستايلس برو 3800، حيث يمكن ضبط كل نسخة بسهولة لإنتاج مطبوعات بنفس الدقة اللونية.