قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هاتف موتورولا الجديد
ميساء يوسف من المنامة: اذا كنت مصورا فوتوغرافيا، أو من عشاق التصوير بالفيديو أو ملحنا متمرسا، فما عليك الا الاتجاه بنظرك الى موتورولا W39، فقد أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد w395 الذي يمتاز بأسلوب قوي وجذاب الذي يضيف ميزة الى شخصيتك وأسلوبك. ويزن الجهاز الجديد 97 غراما فقط مما يجعله سهلا للاستخدام والحمل.

ويوفر الهاتف الجديد احتياجاتكم اليومية من المتعة والتسلية من خلال النغمات التي يمكن اضافتها وتنزيلها والاستماع اليها وهي من نوع Polyphonic, MP3, AAC ، كما يمكن تنزيل الشعارات والخلفيات الممتعة.

ويستطيع الهاتف أن يحتفظ ب 700 عنوانا الى جانب حفظ آخر 40 مكالمة واردة و آخر 40 مكالمة فائتة و آخر 40 مكالمة صادرة بالإضافة الى عرض صورة المتصل. ويدعم الهاتف الجديد بطاقة مايكرو اس دي.

ويتمتع موتورولا دبليو 395 بذاكرة ديناميكية تصل حتى 5 MB، ويمكنه ارسال رزمة من الخدمات العامة من خلال تقنية GPRS درجة B بسرعة كبيرة.

كما يتيح الهاتف استقبال وارسال الرسائل النصية القصيرة والرسائل المتعددة الوسائط ورسائل المعلومات ويتيح خاصية التصفح عبر الانترنت بيسر وسهولة فائقة.

هذا بالإضافة الى الخدمات الأخرى كتقنية البلوتوث والمايكروفون وإمكانية الاتصال بالكمبيوتر الشخصي ودعم كامل للوصل عن طريق USB.