nbsp;

المسجل الجديد من سوني
إيلاف من لندن: يتيح مسجل DVDirecttrade; VRD-MC1 الجديد من سوني إمكانية تسجيل أفلام الفيديو والصور الرقمية على أسطوانات دي في دي دون استخدام الحاسب الشخصي الذي صنع خصيصا لمحبي الأفلام والصور الرقمية.

ويحتوي VRD-MC1 على مداخل فيديو في جانب واحد لإمكانية التوصيل المباشر بكاميرا فيديو أو مسجل شرائط فيديو أو مسجل فيديو شخصي لتسجيل سلس ومباشر لأفلام الفيديو على أسطوانات DVD+R/+RW. كما يحتوي MC1 على فتحات لبطاقات شرائح الذاكرة من أجل بطاقات شرائح الذاكرة الخمس المعروفة للكاميرات، ويعمل على تسجيل الصور مباشرة من بطاقة الذاكرة إلى DVD-R/-RW كعرض شرائح على أسطوانات دي في دي.

ويمكن من خلال الجهاز الجديد توصيل طابعة متوافقة مع PictBridgetrade; ( تقنية تسمح بطباعة الصورة من الكاميرا مباشرة بدون تحميلها على الحاسب) بمسجلVRD-MC1، ثم تطبع الصور مباشرة من بطاقات ذاكرة الكاميرا أو أسطوانات دي في دي للصور التي تم إنشاؤها باستخدام VRD-MC1.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن توصيل DVDirect VRD-MC1 بالحاسب الشخصي عبر منفذ يو إس بي 2.0 وعمل نسخ من أسطوانات دي في دي للصور أو تسجيلات الفيديو ومشروعات دي في دي المتطورة وغير ذلك.

المميزات:

- سجل تسجيلات فيديو منزلية من كاميرات الفيديو التناظرية/الرقمية أو مسجل شرائط الفيديو أو مسجل الفيديو الشخصي مباشرة على أسطوانات دي في دي:

1. مداخل للفيديو الرقمي والفيديو المنفصل والفيديو المركب.
2. يتوافق مع أسطوانات DVD+R وDVD+RW، بما في ذلك أسطواناتDVD-R DL ثنائية الطبقة.
3. أوضاع التسجيل المتاحة بهذا المسجل هي ساعة (جودة عالية) وساعة ونصف (HSP) وساعتين (تشغيل قياسي) و4 ساعات (تشغيل مطول) و6 ساعات (SLP) (تتضاعف عند استخدامه مع وسائط DVD+R DL ثنائية الطبقة)rlm;.
4. إمكانية إنشاء قوائم وأقسام تلقائيًا.

- إمكانية تسجيل صور رقمية من بطاقات ذاكرة كاميرا رقمية على أسطوانات دي في دي كعرض شرائح:

1. فتحات لبطاقات شريحة الذاكرة Memory Sticktrade; وMemory Stick Duotrade; وSecure Digitaltrade; (SD) وxD Picture Cardtrade; وCompact Flashtrade;.
2. يمكن الاحتفاظ أيضًا بصور بتنسيق JPEG ذات درجة وضوح عالية على أسطوانات دي في دي.
3. يتضمن عرض الشرائح موسيقى تصويرية (يمكن إيقاف تشغيلها)rlm;.

- يمكن توصيله بطابعة متوافقة مع PictBridgetrade; (تقنية تسمح بطباعة الصورة من الكاميرا مباشرة بدون تحميلها على الحاسب) عبر يو إس بي لطباعة الصور الرقمية مباشرة من بطاقات شريحة ذاكرة الكاميرا أو أسطوانات دي في دي للصور:

1. شاشة LCD ملونة مدمجة لمعاينة الصور الرقمية وتسجيلات الفيديو.
2. واجهة استخدام سهلة.

- يمكن توصيل VRD-MC1 بالحاسب الشخصي عبر منفذ يو إس بي 2.0 لعمل نسخ من تسجيلات الفيديو المنزلية أو أسطوانات دي في دي للصور الرقمية لتشاركها مع أصدقائك وأفراد أسرتك:

1. مزود بمجموعة برامج Neroreg; الحائزة على جوائز لحرق أسطوانات دي في دي/أسطوانات مدمجة باستخدام حاسب شخصي.


nbsp;
nbsp;