جيسيكا ألبا معتادة على ملاحقة االمصورين والمعجبين لها على حد سواء. اليوم، تبلغ الحسناء السمراء 32 عاماً، وأصبحت الممثلة الشابة رمزاً وقدوة للموضة، باتباعها أسلوباً بسيط يبدو وكأنه يتحقق بدقائق وبدون عناء.


يبدو أن جيسيكا ألبا لا تحاول جاهدة أن تبدو مذهلة، انه ببساطة ما هي عليه، فهي تتمتع ببريق يصلح للسجادة الحمراء ولطلاتها في حياتها اليومية.


كثيراً ما شوهدت ألبا وهي ترتدي ملابس رياضية، كما يحلو لها أحياناً أن ترتدي قبعات سائق شاحنة أو غطاء للرأس لحماية رأسها من أشعة الشمس الحارقة، وبالطبع فهي تملك مجموعة كبيرة النظارات الشمسية لتجنب المصورين.


إذا أدرتِ التمتع بطلة جيسيكا ألبا فإشتري زوجاً من الجينز المناسب مع سترة فضفاضة وقميص قطني. لكن تأكدي أنها تناسب أسلوبك الخاص، لا سيما وأنها مناسبة لكل المناسبات والأماكن.


ننصحكِ بإنتعال كعبٍ عالٍ لإعطاء الساقين شكلاً اكثر طولاً، كما أن انفاق مبلغ كبير من المال على حذاء مناسب أفضل من شراء 3 أو 4 أزواج من الأحذية غير المريحة.


تعلمي قوة الاكسسوارات مثل حقيبة يد كبيرة، زوج من الصنادل، نظارات كبيرة الحجم وغيرها. هذه الاكسسوارات مهمة لإكمال طلتك. جيسيكا لا تسيء إستخدام الاكسسوارات ولا تكثر من المجوهرات، بل تترك لملابسها مركز الصدارة.


إشتري فستاناً مذهلاً يبرز تضاريس جسدك ويعطيك مظهراً مثيراً. كوني دقيقة أثناء إختيارك وإحرصي على ملاءمة الفستان لأسلوبكِ.


لا تهملي السترة، فهي قطعة ضرورية لا بد من توفرها في خزانة ملابسكِ الخاصة إستعداداً للأيام التي تتطلب الظهور بمظهر أكثر رسمية وأناقة. إرتدي السترة مع قميص وبنطلون جينز للحصول على طلة أنيقة وذكية.


إحملي معك دائماً أحمر شفاه يناسب لون بشرتك بحيث يمكنك تحديثه دائماً، ولا تنسي وضع الماكياج لتغطية عيوب البشرة.


تذكري هذه القاعدة: البشرة الصافية والخالية من العيوب هي الخطوة الأولى لطلة أنيقة.


* في الصورة الأولى: جيسيكا ألبا تحمل حقيبة توري بورش روبنسون ميدي ساتشيل من مجموعة ربيع وصيف 2013 أثناء تجولها في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.