لا شكّ في أن حفلات رأس السنة تشكّل مناسبة لتنافس النجمات سواء على مستوى الفن أو الموضة، إذ يحرصن على اختيار أبرز التصاميم ليشاركن جمهورهن فرحة استقبال عام جديد، فمن التي تصدّرت قائمة الأناقة لهذا العام؟


بيروت : كما كلّ عام، تستحوذ إحتفالات نهاية العام على اهتمام الجمهور والنجوم على حدّ سواء، وتحرص النجمات خصوصًا على الإطلالة بأزياء لافتة تترك انطباعًا إيجابيًا لدى معجبيهن، وهذا العام تنوّعت الأزياء بين المثيرة والبسيطة والغريبة... فكيف جاءت إطلالات أبرز نجمات العالم العربي؟ ومن احتلّت قائمة الأناقة لهذا العام؟

بداية، احتلّت الفنانة هيفاء وهبي المرتبة الأولى في سلّم الأناقة، فاختارت فستانين في حفلها في quot;الفوروم دو بيروتquot;، الأوّل ذهبي من تصميم زهير مراد أبرز منحنيات جسدها بطريقة مثيرة ولافتة، والآخرفضي من تصميم شربل زوي مفتوح حتى أعلى رجلها. كانت إطلالتا هيفاء مثيرتين ولكنهما خطفتا أنظار الحضور، لتثبت مرّة أخرى أنها تحتل سلّم الأناقة بين النجمات.

المرتبة الثانية كانت من نصيب الفنانة نانسي عجرم التي اختارت فستانًا أسود مزيّناً بالدانتيل من تصميم إيلي صعب في حفلها من عمّان، فجاءت إطلالتها هادئة وأنيقة وتعكس طبيعة شخصيّتها الراقية.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب الفنانة مايا دياب التي تألّقت بفستان أحمر، من تصميم نيكولا جبرانأظهر أجزاءً من جسدها وأخفى أخرى، وأوضح تناسق جسمها هي لم تنكفّ خلال العام الماضي عن الظهور بأزياء مثيرة للجدل والإعجاب في آن.

المرتبة الرابعة احتلتها الفنانة إليسا التي أعادت ارتداء فستان أسود من تصميم بالمان أطلّت فيه في حفل توزيع جوائز البياف الشهر الماضي في بيروت، لكنّ إطلالتها تميّزت بالرقي والبساطة والإثارة في آن.

المرتبة الخامسة احتلّتها الفنانة نجوى كرم التي قدّمت أولى حفلاتها الغنائية بعد وفاة والدها، فتألّقت بفستان فضي تتداخل فيه الألوان الهادئة مثل الأزرق، بقصّة الحورية التي تميّزت في ارتدائها كرم خلال السنوات الماضية، وهي تلائم شكل جسدها وتبرز جماليته وأنوثته.

المرتبة السادسة احتلتها الفنانة رويدا عطية بفستان أحمر من تصميم بسّام نعمة، وهو جمع بين الدانتيل والساتان بقصة أنيقة ومناسبة لاحتفالات آخر العام.

المرتبة السابعة كانت من نصيب الفنانة نوال الزغبي التي ارتدت فستانًا أحمر مزيّناً بحزام أسود على الخصر، فأتت إطلالتها بسيطة ولو أنها أقل مستوى من إطلالتها الأنيقة التي عوّدت جمهورها عليها.

أمّا المرتبة الثامنة فكانت من نصيب الفنانة ميريام فارس التي اختارت فستانًا أسود وفضيًا بقصّة الأميرات وبحجم ضخم من تصميم رامي القاضي، فأتت إطلالتها غريبة، ولكن مناسبة لعمرها وحيويتها على المسرح.