أطلقت دار فيرساتشي مجموعتها الجديدة من قطع الأثاث المنزليّة، وجمعت فيها العوامل التقليدية والعصرية مظهرة إبداعها في هذا المجال.


لندن : أطلقت علامة فرساتشي مجموعة جديدة من الأثاث المنزلي المميّز، وعن هذه المجموعة تقول دوناتيلا فيرساتشي : quot;علامتنا أكثر من مجرد اسم هي أسلوب حياة، وجاءت تشكيلة فيرساتشي هوم الجديدة لتقدم التجربة الأكثر كمالاً لهذا العالم الرائع. ففي كل قطعة تجمع فيرساتشي بين التقاليد والإبداع، التراث والمستقبل، وهو ما أدى إلى تطوير تشكيلة جريئة ومميّزة لكل غرفة في المنزلquot;.

إضافة إلى ذلك، ظهر الشكل البرّاق الجديد للجانب التقليدي في الصورة الخاصة بغرفتي المعيشة وتناول الطعام، بينما جاءت الصورة الخاصة بغرفة النوم ذات جانب قاتم وأكثر حضرية.

وتدمج التشكيلة التي تضمّ قطعًا وورق حائط في كلّ غرفة في المنزل، التقاليد الخاصّة بإرث العلامة مع البريق الجريء لمستقبل فيرساتشي. وزيّنت الموائد والكراسي المزوّدة بأذرع بالنمط المتكرّر الخاص بمفتاح فيرساتشي اليوناني، بينما ألهم شكل المسلة قطع الأثاث مثل الكراسي والموائد والخزانات.

فيما يبرز توقيع الدار من خلال التفاصيل المعدنية الذهبية الرمزية الذي يبرز في قطع من بينها الأرائك، الأسرّة، الكراسي والإكسسوارات. ويُستَخدَم نمط باروكو الشهير الخاصّ بفيرساتشي لتطوير أُطر أرائك ذهبية ثلاثية الأبعاد.