قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا شكّ أن المصمم اللبناني زهير مراد نجح في إثبات نفسه على الصعيد العالمي، إذ باتت تتهافت النجمات من تصاميمه وآخرهن صوفيا فيرغارا وكايت بيكنسال.


بيروت : طغت لمسات مصمّم الأزياء اللبنانيّ زهير مراد على حفل الغولدن غلوبر من خلال الفستان الذي إرتدته كايت بكينسايل على السجادة الحمراء، حيث بدت كايت مدهشة بتصميم مراد الذي غلب عليه الترتر اللمّاع، ولكن البريق لم يكن الجزء الأفضل في الفستان، فالقصّة التي صمّمها مراد كانت لافتة وأبرزت صدر بكينسايل بطريقة مميّزة، وكذلك قصّة حورية البحر التي حدّدت منطقة الوسط والأوراك الرائعة التي تتمتّع بها بكانسايل.

وعلى الرغم من أن صوفيا فيرغارا أطلّت على السجّادة الحمراء بفستان من تصميم quot;زاك بوزنquot; ذات الحجم الكبير، الأمر الذي جعلها تصرّح لقناة quot; E quot; بأنّ الفستان كان كبيراً لدرجة أنّها شعرت بأنّها ترتدي خيمة، ولكن الفستان كان جميلاً على العموم. إلاّ أنّ فيرغارا أدهشت الجميع بإرتدائها فستان معدني من تصميم زهير مراد وحضرت به الحفلات التي تلت الغولدن غلوبز، وأظهرها في غاية الإثارة حيث إحتوى على فتحة طويلة من الأمام وصلت إلى حدود البطن.

فستانيْ فيرغارا وبكينسايل هما من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2013- 2014، وبهذا ترك مراد بصمته على السجادة الحمراء في مهرجان عالميّ آخر مسجّلاً تميّزاً جديداً للموضة اللبنانية في المحافل العالميّة.