قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

من عالم القبائل وبتقينات متطوّرة وحديثة، أبدعت دار سواروفسكي في مجموعتها الجديدة التي تمزج بين عدّة ثقافات وصولًا إلى قطع أنيقة وأنثوية تناسب كلّ إمرأة.


لندن : أكثر من أي وقت مضى، تركز دار سواروفسكي على كثير من تأثيرات الطبيعة، الفن المعاصر، الثقافات المتنوعة ومهارات التقطيع المختلفة عند ابتكار مجموعاتها الجديدة.

ولربيع - صيف 2014، وللمرة الأولى، تأتي مجموعة سواروفسكي بمثابة تكريم للفن في الألوان، الصور الظلية، المواد والقوام، quot;فالفن كان دائمًا مصدر إلهام للمصممين والمبدعين في عالم الأزياءquot;، وفقًا لناتالي كولين، المديرة الإبداعية في سواروفسكي.

من تقنيات القبائل إلى الفن المعاصر، تستند هذه المجموعة الجديدة إلى النغمات الترابية والألوان الأساسية الرائعة، خصوصًا أن الثقافات العرقية تغذي الحركات الفنية في التركيبات المصنوعة من مواد بسيطة ومتطوّرة، تمتزج مع تطور سواروفسكي وسمات الحداثة والأنوثة التي تتمسك بها.

quot;التفاعل بين كل هذه التأثيرات يصنع نمط مجوهرات فريدة من نوعها وعالمية، لجميع النساء اللواتي يتألقن من يوم إلى يومquot;، أضافت ناتالي كولين.

تتميّز هذه المجوهرات بمزيج من البساطة والبذخ، وتشكل قطعًا خلابة لا بد أن تتوفر لدى كل امرأة، لا سيما أنها تجمع بين التقاليد والحرف اليدوية مع معظم التقنيات المتطورة.

الزواج بين الثقافات جعل مجموعة المجوهرات تتمحور حول مفاهيم quot;سحر القبليةquot; وquot;أحادية اللون الأزرقquot; وهي المواضيع الرئيسية لهذه المجموعة الجديدة.

قطع quot;سحر القبليةquot; مستوحاة من الفن والحرفية التي تتمتع بها قبائل أفريقيا مع عناصر التطور والحضرية، فهذه القطع المعاصرة تتألق بلمعان الذهب الأصفر وتوليفات الذهب أو المعادن المطلية بالفضة مع مواد بسيطة مثل الخشب و الجلود، أو الحبال، إلى جانب إضافات خرى مثل الطبعات الحيوانية.

قلادة quot;فيديوquot; وسوار quot;ستونquot; مصنوعان من الذهب الوردي والفضة ونغمات الأسود كما لو أنها حجارة أخذت من الأرض. أما قطع quot;أوبورنquot; فهي مصنوعة من الجلد والمعدن ومطرزة مع سوار من البلورات الخام التي تلعب على مفهوم الطواطم الحديثة.

بين البساطة و البذخ، تأتي قلادة وأقراط quot;آرتيquot; مع نفحة جريئة من الحجارة وقطع الكريستال المتدلية. أما أقراط quot;افترنونquot; الطويلة فهي مثالية للمناسبات الفخمة مع خاتم مميز يشبه القفص حول حجر ضخم.