تصدّرت العارضة البرازيليّة، جيزيل بوندشين، غلاف العدد الأوّل من مجلّة quot;Porterquot; التي يتوقّع لها أن تحتلّ مكانة مهمّة بين المجلّات المشابهة في فترة قصيرة.


لندن : كشفت متاجر التجزئة الفاخرة على الإنترنت عن العدد الأوّل لمجلتها quot;Porterquot; التي تعلن من خلالها دخولها إلى عالم الطباعة والنشر، وعرضت لمحة صغيرة عن العدد الأوّل الذي ينتظره الكثير من محبي الأزياء والجمال.

المجلة التي ستتوفر رسمياً في أكشاك الجرائد بدءًا من اليوم تحمل صورة عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين كأول نجمة لغلافها.

إلى ذلك، من المتوقع أن تصدر المجلّة في ستة أعداد في السنة، في ما الإشتراك السنوي متوافر للجميع بقيمة 48 دولار، وهو بالتأكيد أكثر من قيمة الإشتراك السنوي لمجلة quot;فورغquot; وquot;هاربر بازارquot; الذي يبلغ 6 دولارات فقط سنويًا.

في المقابل، يعوّل على هذه المجلّة في أن تصبح محجة لعشّاق الموضة الذين يتابعون عناوين الأزياء من كل المصادر، خصوصًا أن رئيسة التحرير لوسي يومانس (التي عملت سابقًا في مجلة هاربر بازار المملكة المتحدة) ضمنت أن تكون افتتاحية العدد الأوّل مميّزة، إذ حرصت على إطلالة كل من أوما ثورمان وجوليان مور، وإجراء مقابلة مع مصمّم لانفين ألبير الباز، في ما تعاونت مع كبار المصورين مثل اينيز وفيندوه وكاميلا أكرانس.

تملك المجلة الجديدة كل مقوّمات النجاح منذ اللحظة الأولى، فهي النواة التي ستمزج بين الملابس الجاهزة والتجارة الإلكترونية، إلى جانب الاعلانات على شبكة الانترنت. أمّا الأزياء فستشمل القطع التي تخزن على الموقع مع مساعدة من الطباعة الرقمية، تطبيقات الهاتف وخدمة الاستقبال والإرشاد التي ستجعل أزياء التجزئة في المجلة أكثر سهولة للشراء مقارنة مع المجلات الأخرى.