لا تغيب الأزهار عن صيحات الموضة لهذا الموسم، فهي تضفي لمسة أنوثة ودلال، وتعكس إطلالة مفعمة بالحيوية والفرح، لذا تقدم quot;لياليquot; تشكيلة مجوهرات بتصاميم ترتدي حلّة الأزهار لموسم الربيع.


دبي : بوحي مستلهم من جمال الأزهار والطبيعة، تُعتبر تشكيلة quot;لياليquot; لهذا الموسم خيارك الأمثل للتميز بإطلالة استثنائية، حيث تنفرد كلّ قطعة بلمسات فنية مفعمة بالرقي والنعومة، وتتألّف من الأحجار الكريمة على شكل ورود تتداخل مع قطع الألماس لتعكس هالة من التألق والبريق. تشكيلة موجهة إلى امرأة غير عادية تختار إطلالتها بدقة وتهتمّ لأدق التفاصيل.

طغت تصاميم الأزهار والأحجار الملوّنة على قطع هذه التشكيلة التي تمثّلت في الأحجار الكريمة على شكل ورود فائقة الجمال بتناغم لوني فريد، إضافةً إلى قطع الألماس الأبيض البرّاق، وهي تُعتبر ملائمة لجميع مناسباتك سواء الرسمية أو غيرها، حيث تتنوّع التشكيلة من القلائد الراقية والسلاسل والحلق والأساور إلى جانب الخواتم الكبيرة المرصّعة بقطع الألماس النقي والأحجار الكريمة لأناقة وتميّز فريدين.

تتوافر تشكيلة ليالي بأسعار تعتمد على حجم القطعة، وتتراوح بين 2000 درهم إماراتي للمجوهرات الصغيرة إلى 25,000 درهم إماراتي للمجوهرات الكبيرة.