تحتفل علامة كالفن كلاين بعطر Eternity بالذكرى الخامسة والعشرين على إطلاقه من خلال إصدار نسخة مميّزة منه وإعادة إحياء الحملة الإعلانية التي رافقت إصداره الأوّل.


دبي : تضمّ الحملة الإعلانية لعام 1995 لعطرETERNITY الكلاسيكي، الوجه الإعلاني للعلامة التجارية والخبيرة في صحة الأم كريستي ترلينغتون بيرنز، الذي سيعاد إصداره احتفالًا بعيد الدار.

انطلق عطر ETERNITY عام 1988 من رؤية ترمز إلى الحب الأبدي والالتزام. وحملت الحملة الإعلانية الأولى للعطر وجه ترلنغتون بيرنز التي مثلت هذا العطر حتى عام 2006 بكل ذكاء وحرفية.

نفّذ الإعلان بعدسة المصوّر الشهير بيتر ليندبيرغ، الذي التقط صور ترلنغتون بيرنز وعارض الأزياء مارك فاندرلو في أجواء رومانسية على الشاطئ، وكانت خواتم الزفاف واضحة للعيان.

ستعود هذه اللمسة الإبداعية في المنشورات المطبوعة المنتظرة في أيار/مايو المقبل في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة، وستحدّث مع إطلاق النسخة الجديدة من عطر ETERNITY كالفن كلاين للإحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للدار.

تتميّز النسخة الجديدة بلمسة فضية لامعة وأنيقة ومليئة بالعطور المخصّصة للرجال والنساء. وأصبحت هذه العطور متوافرة في متاجر التجزئة الشهر الماضي. وسيعاد إصدار الفيديو الأصلي لحملة ETERNITY التي تحمل شعار quot;الوقت لا يؤثر بناquot;.

quot;لمدة 25 عامًا، ظل عطر ETERNITY من كالفن كلاين الأكثر مبيعًا في مجال العطور العالميةquot; يقول ستيف مورموريس، نائب الرئيس الأول للعطور الأميركية، كوتي برستيج، ويضيف : quot;الحملة الإعلانية لهذا العطر محببة للغاية، وهي جزء من الثقافة الشعبية، كما أنها لا تزال ذات صلة اليوم كما كانت دائمًاquot;.