أعلنت دار أزياء روبيرتو كافالي عن اختيارا مغنية الراب الأميركية المثيرة نيكي ميناج لتكون وجهاً لحملتها الدعائية الجديدة لربيع وصيف 2015.


يقول المصمم الإيطالي روبرتو كافالي انه اختار مغنية الراب نيكي ميناج "لأنها رمز الأنوثة المندفعة العصرية"، مشيراً إلى أنه أراد أن يشجع المرأة على أن تكن واثقة وفخورة بجسمها وألا تخجل من إظهار منحنياته.

الحملة المميزة تم تصويرها بعدسة فرانسيسكو كاروزيني، وتظهر فيها نيكي بعدة فساتين وتسريحات شعر مختلفة، وهي مغنية معروفة بشخصيتها القوية وأسلوبها المثير والجريء مما يجعلها ملكة بلا منازع ونجمة كبيرة في عالم الأزياء والفن.

الرقص القبائلي التذي تشتهر به نيكي ألهم المصور كاروزيني فكرة جديدة ومبتكرة، وهي التصوير في حرارة الشمس و الألوان القوية التي تخطف البصر البرتقالي والأزرق والاصفر والأخضر اللامع، مع رقصة ساحرة إضافة الى الفساتين الملونة الحريرية مع طبعات الأزهار البرية اللافتة.
&

وتسحر نيكي جمهورها بروحها المتفردة وشخصيتها الفريدة المختلفة عن باقي المشاهير، ومن غير المصادفة أن واحدة من أشهر أغنيات نيكي هي أغنية أناكوندا، أي الثعبان الذي يعتبر رمز وأيقونة دار أزياء كافالي.

&