قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طرحت "كريت وباريل"، الوجهة الرائدة للمفروشات المنزلية، تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2015 والتي تستمد إلهامها من أسلوب الحياة البسيطة والألوان النابضة للشواطئ الهادئة.


تضم تشكيلة&"كريت وباريل" الجديدة مجموعة منتقاة من المنتجات المميزة لتجديد أناقة الغرف بأسعار مناسبة، وهي تجسد خبرة وأسلوب التصميم الفريد للعلامة التجارية.
تحمل التشكيلة الجديدة في مضمونها أسلوب الانسيابية والبساطة الذي لطالما تميزت به "كريت وباريل"؛ وهي تحتفي بعودة الربيع عبر مزيج متنوع من الألوان والنماذج والأشكال والأقمشة المستمدة من وحي الطبيعة والشاطئ. وترفل التشكيلة بباقة من ألوان الأزرق الغني، والفيروزي الناعم، والأبيض الناصع، والألوان المحايدة الأنيقة التي تبتعد عن روتين الحياة اليومية إلى مكان يشبه البحر بمده وجزره ويزخر بالحياة المريحة الهانئة.

وفي المناسبة، قال ريموند أرينسون، نائب الرئيس التنفيذي للترويج والتصميم في "كريت وباريل": "نحن متحمسون جداً لطرح تشكيلة ربيع 2015 التي تجسد في مضمونها كل ما نؤمن به من ضرورة ابتكار تصاميم بسيطة وكلاسيكية ملهمة ومتاحة للجميع في آنٍ معاً بغية توفير المتعة اليومية لهم". وتنم تصاميم التشكيلة الجديدة عن مهارة فائقة؛ حيث تنطوي على أقمشة جرافيكية نابضة، وإكسسوارات موسمية فريدة، وقطع أساسية ظريفة التصميم، إضافةً إلى تشكيلة أثاث "كريت وباريل" الحصرية. ويبدو مفهوم الشاطئ واضحاً في هذه المنتجات من خلال تشطيباتها الطبيعية وباقة ألوانها التي تتنوع بين التدرجات الناعمة للونين الأزرق والأخضر والأزرق الداكن. كما يتجلى تأثر التشكيلة بالطبيعة من خلال الطبعات البراقة والأشكال التي تتراوح بين استخدامات الأصفر الجريء مع رشقات من الأحمر والبرتقالي هنا وهناك.

اكسسوارات تضفي أجواءً هادئة في المنزل

بدورها تستحضر إكسسوارات التشكيلة طابع الشواطئ الهادئة لتجعل من كل غرفة أشبه بملاذ بعيد عن صخب الحياة مثل الأغطية الخفيفة "أوشيانو ثرو"، والأكاليل الخشبية "دريفتوود جارلاند"، ومزهرية "ريجاتا" المزينة برسومات القوارب. كما تضفي هذه الإكسسوارات لمسات عصرية ناعمة على الأسرّة والحمامات من خلال أغطية الأسرّة الحالمة "توربن" بلونها الرمادي والأصفر، وستائر الحمام "هامبتون ستريب سيفوم شاور"، ومناشف "سيفوم". وتضم التشكيلة باقة من العروض الجديدة مثل أواني الطعام "ليك" الجذابة بلونها الأزرق الداكن، وتشكيلة الأواني الزجاجية "سيرانو" الزاخرة بظلال اللونين الأصفر والبرتقالي. وفي إيماءة لأزهار الربيع، تترك وسائد "مورفي" و"أوزوليجو" و"مولي" بألوانها الزاهية انطباعاً ترحيبياً في أي مكان توضع فيه. كما تضفي "كريت وباريل" لمسة من المرح احتفاءً بقدوم الربيع من خلال ديكورات عيد الفصح المبتكرة مثل سلطانية "بوني بول" المصنوعة من الألومنيوم والمستوحاة في تصميمها من شكل الأرانب الجميلة، وقطّاعات عجينة الكيك "ايستر كوكي" الملائمة لاحتفالات عيد الفصح.

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&