طرحت شركة جاكيس طابعة ثلاثية الأبعاد من شأنها أن تلقى رواجا في صفوف طلاب المدارس والجامعات حيث تسهل على الطلاب تنفيذ أفكارهم الى صور عملية.


أعلنت شركة جاكيس لحلول الأعمال عن إبرام شراكة مع شركة مكور تكنولوجي ”Mcor Technologies”، الشركة الوحيدة التي تمتلك خط إنتاج للطابعات الورقية ثلاثية الأبعاد للمكاتب، ويقضي الاتفاق تعيين شركة جاكيس كموزع رسمي لهذا النوع من الطابعات في منطقة الشرق الأوسط.

وتم عرض طابعات آيرس ذات الاستخدامات المتعددة في قطاع التعليم والانشاءات لأول مرة خلال معرض مستلزمات وحلول التعليم 2015 والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. وعاين زوار المعرض العروض الحية لطابعة آيرس في طباعة أوراق ثلاثية الأبعاد ملونة بالكامل من على منصة جاكيس لحلول الاعمال.

ويقول أشيش بنجابي، مدير العمليات في جاكيس لحلول الأعمال:" أدركت المدارس والجامعات أهمية الطابعات ثلاثية الأبعاد لتشجيع الطلاب على التطور عبر تمكينهم من تحويل أفكارهم إلى نماذج ملموسة ثلاثية الأبعاد".

ويضيف " نحن سعداء بهذه الشراكة لتوزيع الطابعات ثلاثية الابعاد من ”Mcor Technologies”، والتي تعتبر من الطابعات الأكثر كفاءة، وأمان، ومواكبة للمعايير البيئية في العالم، حيث ان هذه الطابعات تستخدم أوراق متعددة الطبقات، وتكون المادة المطبوعة ملونة بالكامل ومتينة، مما يعود بأكبر درجات الفائدة على الشركات في الشرق الأوسط خصوصا في قطاع التعليم والإنشاءات، والعقارات".

وتستخدم طابعات مكور”Mcor”، ثلاثية الابعاد الامنة والصديقة للبيئة، الأوراق الاعتيادية والتي بالإمكان الحصول عليها بسهولة. ولا يستعمل في هذه الطابعات الأوراق البلاستيكية المكلفة، ولكن تقوم ببناء المواد عن طريق تكنولوجيا القص واللصق. كما يمكن لهذه الطابعات ان تطبع صور ثلاثية الابعاد واقعية بألوان ذات وضوح عال وجودة فائقة.

وتستند الطابعة على نظام المصفوفة الذي يقوم بتحميل الورقة الأولى ويتم استخدام قاطع الأسطوانات لقطع الشريحة لتشكل الطبقة الأولى. ثم يتم إضافة طبقة من مادة لاصقة تليها الطبقة التالية.

&