إيلاف - دبي: أخيرًا انطلق الحدث الأضخم الذي انتظرته مدينه دبي LATEST بموسمه الأول من فندق سوفيتيل جزيرة النخلة، والذي صار حديث الساعة، بما قدمه من أحدث الإصدارات لأهم العلامات التجارية العالمية وعروض أزياء لأكبر المصممين العالميين في المنطقة، حيث شهد الحدث الذي نظمته شركة "دو أند دن" حشدًا ضخمًا من الحضور ضم أهم الشخصيات البارزة في المجتمع وألمع الأسماء من أهل الفن والاعلام.

بدأ ضيوف الحفل من الفنانين في الظهور على السجادة الحمراء من بينهم أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، نوال الزغبي، سلافة معمار، قصي خولي، ديمه بياعه، أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب، سميه الخشاب، بلقيس، عبد الله بالخير، ساره كنعان، بوسي شلبي، أريام، سيمور جلال، وغيرهم.

عرضت العديد من الشركات العالمية أحدث اصداراتها ومن بينها شركة Hyundai والتي قدمت سيارتها الفارهة جينيسيس 2015 الجديدة كليًا، كما قدمت شركة Samsung هاتفها الجديد Galaxy S6، هذا وقد أطلق كل من العلامات التجارية الشهيرة دار موزان، مجموعة شركات OBS، Villeroy and boch ،Native، والشركة العالمية Natura Bessie أحدث اصداراتهم لهذا العام.

افتتحت أولى عروض الأزياء مصممة الأزياء العالمية زينة زكي ومجموعتها المتميزة "Me"، حيث تضمنت تشكيلة متنوعة من القصات وصل عددها الى ثلاثين قطعة تنوعت بين السهرة واليومي سالكةً خطها المعهود والمشهور بالسهل الممتنع. ثم بدأ عرض مصممة الأزياء دينة زكي، والتي أبهرت الحضور بتصاميم جريئة تحمل تفاصيل مميزة تنوعت ألوانها ما بين الأحمر، البيج، الأبيض، وغيرها من التصاميم ممتزجة الألوان.

كما قدمت العلامة التجارية العالمية Reva مجموعة مميزة حيث طغت نقشات الزهور والورود على العديد من الموديلات كما تميزت كعادتها بالقصات الكلاسيكية متعددة الطبقات إلى جانب استخدام اللون الذهبي والفضي الذي اضاف رقيًا ملحوظًا الى التشكيلة.

هذا وقد كشفت Choice عن تشكيلتها الحصرية لصيف 2015 التي مزجت بين الالوان الزاهية والاقمشة الراقية، وتركز هذه التشكيلة الجديدة على ملمس الاقمشة منها المطفي ومنها اللامع بألوان متدرجة والطبعات المتنوعة، تناسب جميع الأذواق.

قدمت مصممة الأزياء سيرين حلاق مجموعتها الجديدة بعنوان "الطريقة الوحيدة لنقول لا، والتي قدمت خلالها تصاميم تعكس مفهوم وثقافة 5 دول عربية وهم؛ لبنان، سوريا، فلسطين، تونس، ومصر، حيث استعانت في كل تصميم بالأقمشة والمواد التي تشتهر بها البد التي سيمثلها، ولهذا تتنوع هذه المجموعة في الكثير من الجوانب سواء كان في التصميم، الألوان، وحتى نوع الأقمشة.

أبدعت مصممة الأزياء رحيل حسن من خلال تقديمها مجموعتها الجديدة لهذا العام والتي اتسمت بالأناقة المترفة، حيث جمعت خلالها بين أجود أنواع الأقمشة منها الدانتيل، الشيفون، والتول وغيرها من الأقمشة. ولم يخل برنامج latest من عرض أقوى تصاميم القفطان المغربي، والتي قدمتها مصممة الأزياء ليلى عمراوي بعنوان سراي، والتي استخدمت خلالها أحدث التطريزات، كالكريستال واللؤلؤ، والتي تم توزيعها بشكل أنيق أضفى الى القفطان نعومة ورونقا مثاليا.

كما قدمت العلامة التجارية العالمية Paris Hilton عرضاً مميزاً لأحدث اصداراتها لحقائب 2015 لتبدأ تصاميم المصمم العالمي وليد عطا الله في الظهور، حيث استخدم أجود أنواع الأقمشة من بينها الدانتيل، الشيفون، الحرير، الجيبير، وغيرها من الأقمشة التي تناسقت مع أنواع التصاميم ذات الألوان الرائعة منها، الأسود، الأخضر، الفوشيا، وختم عرضة بفستان زفاف استحوذ على اهتمام جميع المتواجدين بالعرض اذا بدأت تتعالى أصوات الهتاف فور ظهوره.

ليأتي ختام عروض الأزياء مع ضيف شرف الحدث؛ المصمم العالمي طوني ورد، والذي اختار مدينة دبي وتحديداً latest ليكون مكان انطلاق مجموعته الجديدة لهذا العام.
بعد الانتهاء من عروض الأزياء اعتلت سيدة الأعمال وصاحبة شركة دو أند دون، عبير الرفاعي المسرح شاكرة الحضور على تشريفهم للحدث، وفور انتهائها من كلمتها بدأ الاحتفال بنجاح latest، اذ ظهر قالب كبير من الكيك مطبوع عليه لوغو latest، لنجد كل من أصالة نصري، سلافة معمار، ديمة بياعة، انابيلا هلال، ساره كنعان، يتجهن الى المسرح لتقطيع قالب الكيك مع الرفاعي وفريق عمل الشركة وسط تبادل التهاني والتقاط الصور الجماعية وصور السلفي بين النجوم.


&