قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

وسط لحظات من الصمت تزامناً مع مرور ذكرى أحداث الـ 11 من سبتمبر، انطلقت فعاليات أسبوع نيويورك للموضة وظهر مصممون جدد بالقائمة هذا العام إلى جانب آخرين سبق لهم أن ظهروا في النسخ الماضية. فقدمت المصممة الأميركية، كارمن مارك فالفو، تشكيلة من فساتين حفلات الكوكتيل وفساتين على شكل فقاعات وبدل سباحة جميلة زُيِّنََت بدانتيل مطرز وأشكال زينية من الزهور، وتألقت بها العارضات اللواتي زَيَّنَ شعرهن بفيونكات مميزة وانتعلن أحذية رياضية من خامة تشبه الدانتيل، وضمت ملابس السهرات تطريزات حرير وأقمشة ثقيلة من الأورغانزا. 

أما المصمم، برابال جورونج، فأهدى تشكيلته التي قدمها لربيع 2017 لوالدته ولنضالها الشخصي ضد الشوفينية الذكورية. وبدلاً من أن يتيح الفرصة لتمكين السيدات بإلباسهم على غرار الرجال، قدم برابال مجموعة متنوعة من القطع الأنثوية.

كما قدمت النجمة والمصممة المتألقة، فيكتوريا بيكهام، تشكيلة خاصة بربيع 2017، تألفت من عدة قطع بسيطة وجميلة، تم تصميمها بمجموعة من الطرق المميزة والمثيرة. وقدَّمت المصممة، ارين فيذرستون، تشكيلة رائعة من الفساتين الانسيابية، وجاء بعضها مكشوف الكتفين، وتم تزويدها ببعض الكشكشات إلى جانب تصنيعها من أقمشة شفافة.