قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


سخر الممثل القدير توم هانكس من المزاعم التي قالت إنه ينوي اقتحام عالم السياسة، مشيرًا إلى انه يفضل التمثيل مقابل 250 دولارًا فقط.


في لقاء مع برناج "60 دقيقة" الشهير، قال الممثل توم هانكس&الحائز على جوائز أوسكار: "من يريد العمل في السياسة؟" وأضاف مازحًا: "لا أريد أن اعمل في مكان يتوجب عليّ فيه الرد على الهاتف".

ويبدو أن الشائعات حول اهتمام هانكس بالسياسة اشتعلت مؤخرًا، بعدما كثر انتقاده للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب.&وأكد بطل فيلم "فورست غامب" أنه لن يترك مجال التمثيل إطلاقًا، وقال:" أقوم به للمتعة، أحب كوني ممثلاً وأحب أن أتواجد في الأفلام".

وكشف انه كان يترك كل شيء ويضع حاجياته في السيارة ويقود مسافات بعيدة لأداء أدوار تمثيلية مقابل 250 دولارًا فقط. واعتبر أن عمله في السياسة سيشكل كارثة على الأميركيين.

ويعرض له حاليًا في السينما فيلم مقتبس عن القصة الحقيقية لقبطان طائرة هبط بطائرته في نهر هادسن بأميركا بسلام العام 2009.

ومن المقرر أن يعرض فيلم Inferno، وهو مقتبس عن إحدى روايات دان براون، التي سبق ومثل هانكس فيها دور البطولة في فيلمي The Da vinci Code و Angels and Demonsبدور البروفيسور روبرت لانغدون.

نبذة:
هانكس من مواليد 9&يوليو 1959.&يعتبر رابع أكثر ممثل أميركي يحقق الأرباح بمعدل 4.336 مليارات دولار، بمعدل 100 مليون للفيلم الواحد.&كان يأمل بأن يصبح رائد فضاء، ولم يمنعه دخول معترك الفن من متابعة شغفه بالفضاء، إذ يعمل في مجلس الإدارة للمنظمة غير الربحية " National Space Society".