: آخر تحديث

مصرع 11 سائحا في حادث سير في المكسيك

مكسيكو: لقي 11 سائحا مصرعهم أمس في المكسيك بعد أن تحطمت حافلة كانت تنقلهم من سفينة رحلات أميركية إلى موقع اثري، حسبما أعلنت السلطات المحلية.
ووقع الحادث الذي خلف 20 مصابا آخرين على طريق سريع في ولاية شرق المكسيك في ولاية كوينتانا روو حيث منتجع كانكون الشهير على البحر الكاريبي. وكان السياح على متن سفينة تابعة لشركة "رويال كاريبيان" ، ولم يتحدد الميناء الذي وصلت منه على الفور قبل أن يتوقفوا لزيارة مدينة ماهاهوال التي تحوي بقايا اثرية.

ويذكر موقع الشركة الالكتروني ان رحلاتهم الكاريبية تغادر من بورتو ريكو الاميركية. وكان على متن الحافلة 31 راكبا في طريق لا يشهد حركة مرور كثيفة. ولم تتبين اسباب الحادث على الفور.

وقالت شركة كوستا مايا المشغلة للحافلة إن كل من كانوا على متنها جاؤوا من السفينة بالإضافة للمرشد السياحي والسائق. ولم يتم الكشف عن جنسيات الضحايا حتى الآن لكن تقارير في الإعلام المحلي أشارت إلى وجود إيطاليين وكنديين. 

ورفضت متحدثة باسم الشركة المشغلة للسفينة مناقشة حادث السير، لكن الشركة عبرت عن تعازيها على حسابها على تويتر. وقالت "نقوم بكل ما يمكن فعله للعناية بضيوفنا بما في ذلك المساعدة بخدمات طبية وخدمات نقل" الجرحى، دون أن تقدم أي معلومات عن الضحايا. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل