قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختارت شركة يونيورلد الفرنسية الممثلة البريطانية جوان كولنيز لتصبح "الأم العرابة" لأجدد سفنها "SS Joie de Vivre".


 
بلقيس دارغوث: السفينة الجديدة المميزة ستكون الأولى من نوعها للإبحار في نهر السين الفرنسي. وتطلق الشركة أولى رحلاتها في 27 مارس مع حلول الربيع على مدينة الأضواء بوجود الممثلة الخلابة كملهمة ومروجة للرحلة.

وكانت الشركة التي نقلت مسافرين من وإلى باريس على مدى 70 عاما، ترددت العام 2015 بشأن استكمال إنهاء مشروع السفينة الجديدة، لكنها قررت في نهاية المطاف إنشاءها والتأكيد على مكانتها في قطاع السياحة الفرنسي، عبر إضفاء لمسات هوليودية ترحب بضيوف المدينة وبأهلها.

وحازت الدايم جوان كولينز خلال مسيرتها المهنية على أكثر من جائزة وشاركت في عشرات الاعمال السينمائية والمسرحية والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك دورها الأيقوني في مسلسل "داينستي" الشهير.

باعت مذكراتها ورواياتها أكثر من 50 مليون نسخة في شتى أنحاء العالم، ويعتبر حبها لباريس والحياة الدافع الأكبر لاختيارها دونا عن الآخرين. فكولينز تمضي كل صيف في الريفيرا الفرنسية، وتملك منزلا في باريس، وتواظب سنويا على حضور فعاليات أسبوع الموضة.

الدراما الحقيقية في حياة كولينز:
ولم تكن حياة كولينز باهرة كما تظهر في أفلامها، إذ تزوجت أول مرة العام 1952 من الممثل الإيرلندي ماكسويل ريد، بعد عامين من هجرتها لأميركا، ولكنها طلقته لاحقا بعدما "حاول بيعها" لشيخ عربي لليلة واحدة.

تزوجت لاحقا من الممثل انتوني نيولي العام 1963 ولها منه ابن وابنة. ثم تزوحت بعد ذلك 3 مرات.

توفيت شقيتها المؤلفة والروائية جاكي كولينز العام 2015، بعدما أخفت عن جوان حقيقة إصابتها بسرطان الثدين وذلك خوفا على تأثر جوان بنبأ مرضها، وهي المعروفة بحبها للحياة الاجتماعية والمرح.

روابط الخبر:
http://www.breakingtravelnews.com/news/article/joan-collins-to-act-as-godmother-to-ss-joie-de-vivre/