: آخر تحديث

كيا موتورز تسجل رقما قياسيا لمبيعاتها في أكتوبر

إيلاف:  أعلنت شركة كيا موتورز أرقام مبيعاتها العالمية لشهر أكتوبر الماضي بالنسبة لسيارات الركاب، المركبات الترفيهية والمركبات التجارية، موضحةً أنها سجَّلت إجمالي 250294 وحدة تم بيعها، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 4.2 % على أساس سنوي.

وكشفت الشركة كذلك عن ارتفاع مبيعاتها في الخارج بنسبة 0.8 % مقارنة بالعام السابق، لتسجل إجمالي 204194 وحدة تم بيعها، بفضل تحقيقها مبيعات ثابتة لموديلات سيد، بيكانتو وسبورتاج. وقد سجَّل موديل سيد الجديد، وهو موديل هاتشباك بمواصفات أوروبية، زيادة نسبتها 21.5 %، حيث بيع منه 9327 وحدة.

أما المبيعات في كوريا فبلغ اجماليها 46100 وحدة، أي بزيادة نسبتها 22.9 % عن نفس الشهر من العام الماضي، بفضل موديلات السيدان التي تم إطلاقها حديثاً ومنها موديلي فورتي ( الذي يُعرَف أيضاً باسم كي 3 في بعض الأسواق ) وكي 900. 

واتضح أن أفضل موديلات كيا مبيعاً بالأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر الماضي كان موديل الدفع الرباعي سبورتاج العائلي الصغير، حيث بيع منه 40351 وحدة. واتضح أن موديل فورتي العائلي السيدان هو ثاني أفضل الموديلات مبيعاً، حيث بيع منه 35423 وحدة، وفي المرتبة الثالثة حل موديل ريو السيدان الأصغر حجماً من الموديل العائلي، حيث بيع منه 31844 وحدة. وتتوقع كيا أن تحافظ على زخم مبيعاتها مع طرح منتجات جديدة مثل نيرو إيي في وكي 900 في الأسواق العالمية.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ورد الخال لـ "إيلاف": لميس جعلتني أصنع جمالاً من البشاعة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل
1