: آخر تحديث

"آي إم إس" من "نيسان" تعيد تعريف مفهوم سيارات السيدان الرياضية

ديترويت:  كشفت "نيسان" النقاب مؤخراً خلال المعرض الدولي للسيارات بأمريكا الشمالية عن سيارتها الاختبارية "آي إم إس" التي تعد بمثابة نوع جديد كلياً من السيارات هو "سيارات السيدان الرياضية المحدَّثة"، حيث تستفيد من التكنولوجيا المبتكرة التي جرى تطويرها من خلال "رؤية نيسان للتنقل الذكي".  

 

وفي الوقت الذي تعد "آي إم إس" الاختبارية أقرب إلى سيارات السيدان منها إلى الكروس أوفر، فإن مواصفاتها المبتكرة تؤهلها لأن تكون فئةً جديدةً كلياً من السيارات. وتتمثل أبرز هذه المواصفات في كونها سيارة كهربائية خالصة مزوّدة ببطارية أسفل هيكل السيارة، ومقصورتها المرتفعة. ويتميز هيكل توزيع المقاعد في المقصورة الداخلية للسيارة "2+1+2" بتمركز المقعدين الأماميين، يليهما مقعد خلفي والذي يتيح إما ثلاثة مقاعد متتالية في وضع عرضي، أو "مقعد متميز" سهل التحريك في منتصف السيارة من الخلف، وذلك في حالة طي المقاعد الجانبية الخلفية النحيفة، ما يوفر تجربة ركوب عالمية الطراز كتلك التي يتمتع بها الشخصيات التنفيذية.

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي: عودة شيرين إلى روتانا خلال أيّام وهذا سبب إعتذار رابح صقر عن فبراير الكويت
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل