مع دخول بنتلي مئويتها الأولى هذا العام، سوف يتم خلال معرض السيارات القديمة في باريس (Retromobile in Porte de Versailles) عرض أقدم طراز متبقّي والأول المخصّص للسباقات، EXP 2، خلال هذه الفعالية الدولية الشهيرة.

ويُعدّ معرض Retromobile الأول ضمن سلسلة من المناسبات الفريدة للعام 2019 التي ستشهد على احتفال Bentley خلال هذه السنة المميّزة بتاريخها الطويل، كما يشكّل انطلاقة لموسم المعارض الدولية للسيارات وهو يقام بين 6 و10 فبراير في مركز المعارض (Salon des Expositions) في بورت دو فرساي (Porte de Versailles).

وسيتم عبر منصّة العلامة التجارية البريطانية العريقة في باريس استعراض تاريخ تطوّر Bentley على مدى السنوات الـ100 الماضية، وهي تمنح الزوّار فرصة فريدة لاستكشاف التراث والابتكار اللذين يميّزا هذا المصنّع البريطاني للسيارات الفاخرة. وتنضم إلى السيارة التاريخية في باريس سيارة Continental GT Convertible الجديدة كلّياً – التي تشكّل قمّة السيارات الفاخرة عالية الأداء ذات السقف القابل للكشف.

وعلى الرغم من الفارق الزمني الكبير للتطويرات البارزة في عالم السيارات والذي يمتدّ لمئة عام بينهما، إلا إن الطرازين يتشاركان خصائص Bentley الأساسية: فكلاهما يتمتّعان بالفخامة والأداء العالي بكل ما للكلمة من معنى، وكلاهما يوفران مستويات أداء تحدّد المعايير ضمن هذا القطاع من السيارات، وكلاهما يزخران بتقنيات مبتكَرة تشكّل جوهراً أساسياً ضمنهما.

والجدير ذكره ضمن هذا الإطار أن فعالية Retromobile تحتفل هذا العام بعيدها الـ44، مع توقّع زيارة أكثر من 120,000 شخص من مختلف أنحاء العالم.&

& & & & & & & & & & & & & & & & &&