&

تحتفل Bentley في يوليو القادم بذكرى مرور 100 سنة على تأسيسها. وبهذه المناسبة المميّزة، قامت الشركة بابتكار مجموعتها الجديدة Centenary Collection من المنتجات الخاصّة التي أصبحت متوفرة الآن للطلب.

وتتألّق القطع المدرَجة ضمن هذه المجموعة محدودة الاصدار عبر شعار Bentley المميّز ‘100 Extraordinary Years’ بالإضافة إلى تفاصيل بلون Centenary الذهبي الخاص بهذه المئوية وبشكل مشابه لتلك التي تظهر في كل سيارة يجري تصنيعها خلال هذه السنة الخاصّة جداً.

وتم تضمين كل قطعة من هذه المجموعة روحية هذا القرن الرائع الذي تميّز عبر تصاميم أخّاذة. فللمنزل، هناك حاملة الشمعة الخاصّة بإبقاء إبريق الشاي ساخناً tealight holder والمتمتّعة بطلاء ذهبي فاخر، ومجموعة من حلقتين للفوط napkins rings تتألّق عبر نمط تصميم العِقَد الحصري من Bentley مما يُضفي لمسة غنية إلى مائدة الطعام، أما مجموعة الإسبرسو espresso set الخاصّة بالمئوية والتي تضم فنجانين وصحنين، فإنها تتميّز من خلال إطار ذهبي مطلي يدوياً بحيث تجعل تناول القهوة مناسبة خاصّة جميلة.

من جهة أخرى، تشتمل إكسسوارات الملابس للرجال والسيدات الخاصّة بالمئوية على قمصان تي-شيرت أنيقة مع شعار ’كرو‘ المميّز على الجهة الأمامية، وشعار المئوية على الأكمام بالاضافة إلى وجود تفاصيل بلون Centenary الذهبي، مما يولّد إضافات عصرية راقية إلى مجموعة الملبوسات المخصّصة لقضاء أوقات رائعة.&

هذه القطع المخصّصة لهواة جمع المقتنيات الحصرية متوفرة إلى جانب منتجات جديدة أخرى تشمل حقائب أمتعة تراثية ومجموعة من الإكسسوارات المنزلية الفاخرة. كما لا تزال تتوفر العديد من قطع Bentley الأكثر شهرة، ومن ضمن هذا حقائب اليد الفخمة، والسترات الجلدية الراقية، والملبوسات الأنيقة وإكسسوارات العمل العصرية.


&