قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت ’كاديلاك‘عن أول سيارة CT5 سيدان على الإطلاق وذلك من خلال حملة خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مصمَّمة لإثارة الأحاسيس باستخدام تقنية الاستجابة الحسّية الزوالية الذاتية، المعروفة باسم ’إيسمار‘ (ASMR).

وركّزت أفلام الفيديو على أصوات فريدة محدَّدة تم تصميمها لتحفيز الاستجابة البدنية، والتي تتمثّل عادة عبر إحساس كالوخز اللطيف في العمود الفقري. وشملت هذه الأصوات على سبيل المثال صوت دوران محرّك CT5 الاختياري سعة 3.0 لتر بالشاحن التوربيني التوأمي، والصوت الصادر من مكبّرات نظام Bose® Performance Series، والصوت المشابه للهمس الناتج عن غلاف التمويه الخاص باللونين الأسود والأبيض الذي تتم إزالته ببطء للكشف عن المظهر الخارجي لهذه السيارة السيدان الجديدة.


تستعرض CT5 خبرات ’كاديلاك‘ الفريدة في ابتكار سيارات سيدان أمريكية عالية الأداء، مع تمتّعها بتصميم دقيق للتفاصيل لأجل الارتقاء بكل تجربة قيادة. وترتكز CT5 على نسخة مطوَّرة من هندسة RWD/AWD Alpha الحائزة على جوائز قيّمة، وهي تضم محرّكاً قياسياً سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني أو محرّكاً اختيارياً سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني توأمي مع معايرة فريدة للصوت، ويتصل كل منهما بنظام نقل حركة أوتوماتيكي قياسي من 10 سرعات يوفر عمليات تبديل بين السرعات تتميّز بكونها غير ملحوظة تقريباً.

أما المقصورة المتمحورة حول السائق داخل CT5 فتجمع بتناغم بين التقنيات العالية والملمس الفاخر لتوفير مزيج استثنائي من السيطرة المحسوسة. وستتوفر سيارة السيدان الجديدة بفئتي تجهيزات Luxury وSport، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات من ناحية المظهر وشخصية القيادة.

سيجري إنتاج CT5 في مصنع ’لانسينغ غراند ريفر‘ التابع لشركة ’جنرال موتورز‘ والذي حصل على استثمار بقيمة 211 مليون دولار أمريكي لصنع سيارة السيدان من الجيل الجديد لدى ’كاديلاك‘، والتي ستظهر للمرّة الأولى مباشرة أمام الجمهور في شهر أبريل خلال ’معرض نيويورك الدولي للسيارات‘.