قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يلقى طراز XT4 الجديد كلّياً من ’كاديلاك‘ ضمن سوق المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة الفاخرة الكثير من الاستحسان بين أوساط العملاء في الشرق الأوسط، وذلك نظراً لما يتمتّع به من تصميم معبّر ومساحة داخلية رحبة وتقنيات متطوّرة. لكن أداءه الموثوق جداً على الطرقات، والذي ينتج عن علبة التروس الأوتوماتيكية المتطوّرة جداً من تسع سرعات، هو ما يشكّل أيضاً مصدر إعجاب كبير بالنسبة للعملاء.

وتعتبر XT4 مركبة الـSUV المدمَجة الأولى على الإطلاق من علامة السيارات الأمريكية الفاخرة والأولى أيضاً ضمن مجموعة طرازات ’كاديلاك‘ التي يتم تجهيزها بنظام نقل الحركة الأوتوماتيكي المبتكَر Hydra-Matic ذي تسع سرعات من ’جنرال موتورز‘ (GM)، مما يضمن استمتاع العملاء في الشرق الأوسط بأفضل ما توفره التقنيات الجديدة للمركبات في السوق.

تقترن علبة التروس الأوتوماتيكية من تسع سرعات مع محرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني، وهي توفر توازناً مثالياً بين كفاءة استهلاك الوقود والأداء والنعومة في مركبة XT4. وما يساعد بهذا أكثر هو توافر سلسلة من الخصائص عالية التقنية التي تشمل تقنية الإيقاف/التشغيل والجيل القادم من ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق بين التعشيقات والتي تتميّز من خلال تسلسل التبديل البديهي.