قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف:  اختيرت العاصمة البريطانية، لندن، كأفضل وجهة تصنيفاً في العالم ضمن حفل توزيع جوائز "تريب أدفايزور لخيارات المسافرين". وتم تحديد المدن التي اختيرت لقائمة أفضل مقاصد في العالم باستخدام خوارزمية تحلل ملايين التقييمات والتصنيفات للفنادق، المطاعم والمعالم السياحية التي جُمِّعَت في سنة واحدة من مستخدمي تريب أدفايزور حول العالم.

وحلَّت باريس في المرتبة الثانية، تلتها روما في المرتبة الثالثة ثم جزيرة كريت اليونانية في المرتبة الرابعة، في حين خرجت نيويورك ( التي كانت من أفضل المدن للمسافرين ) من القائمة كلية. ومن الجدير ذكره أن لندن كانت في المرتبة الثانية بقائمة العام الماضي، وقد أكد موقع "تريب أدفايزور"أن صعود لندن لاحتلالها صدارة الترتيب بقائمة هذا العام يرجع لزواج هاري وميغان ماركل.

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل عن هايلي كولمان، المتحدث الرسمي باسم تريب أدفايزور، قولها "كان من الواضح أن للانبهار العالمي بزواج هاري وميغان تأثير قوي في تعزيز تصنيف لندن، لأن هذه هي المرة الأولى منذ 2016 التي تصعد فيها لندن للصدارة. ومع قرب ولادة طفلهما، قد تواصل لندن حصد تأثير ميغان وهاري في العام 2020".

وجاء تصنيف أول 25 مدينة بتلك القائمة وفقاً لما يلي :

1- لندن
2- باريس
3- روما
4- كريت ( جزيرة يونانية )
5- بالي
6- فوكيت ( تايلاند )
7- برشلونة
8- اسطنبول
9- مراكش
10- دبي
11- براغ
12- سيام ريب ( كمبوديا )
13- نيويورك
14- جامايكا
15- هانوي ( فيتنام )
16- طوكيو
17- بلايا ديل كارمن ( المكسيك )
18- لشبونة
19- كاتماندو (نيبال )
20- جايبور ( الهند )
21- الغردقة
22- هونغ كونغ
23- كوزكو ( البيرو )
24- سيدني
25- تل أبيب

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-6847503/London-named-best-destination-world-2019-TripAdvisor-Travellers-Choice-awards.html