: آخر تحديث

تسلا تحقق بحادث انفجار سيارة في الصين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 

أرسلت شركة تسلا الأميركية فريقا للتحقيق بمقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر انفجار سيارة من طراز "إس".


وجرى تبادل المقطع المصور على نطاق واسع على منصة ويبو الصينية المماثلة لتويتر وأصبح هاشتاج (وسم) ” تسلا تشتعل ذاتيا“ أحد أكثر الموضوعات قراءة على ويبو بعد أن حصل على أكثر من خمسة ملايين مشاهدة. 


وأظهر الفيديو تصاعد دخان كثيف من غطاء محرك السيارة مساء الأحد، ما ألحق الضرر بالسيارات المركونة بجانبها.  وقالت تسلا على حسابها الرسمي على ويبو ”بعد اكتشافنا هذا الحادث في شنغهاي أرسلنا على الفور فريقا إلى الموقع. نجري الآن اتصالات مع الإدارات المعنية لتفهم الموقف. وبناء على المعلومات الحالية لم يصب أحد“. 

ويأتي هذا الحادث في وقت تحاول فيه تسلا إنعاش مبيعاتها في الصين التي تضررت بشدة بسبب التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة. 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. TOKYO
TOKYO - GMT الأربعاء 15 مايو 2019 21:29
بمناسبة الحديث عن السيارات الصينية .. بالأمس القريب أركبني صديق سيارته الجديدة من نوع كامري وكان المسكين مزهواً بها لكنني صعقت من أول نظرة على اكسسواراتها الااخلية البئيسة على غير المعتاد في السيارات اليابانية فقلت له أرى الأجواء الصينية تعبق هنا .. فقال نعم إنها مصنعة في الصين لخفض تكاليف الإنتاج كما يشاع.. السؤال من المسؤول عن تحطيم سمعة السيارات اليابانية .. هل هي مؤامرة من المستثمرين الغربيين أصحاب شركات السيارات الغربية الذين نسمع أنهم دائماً ما يدخلون في شراكة مع الشركات اليابانية .. هذا هو الظاهر لنا .. أم أن هذاه الشراكات هدفها الأكبر تحطيم نجاح السيارات اليابانية .. أفيقوا أيها اليابانيون .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

مهرجان بياف يكرم النجوم بدورته العاشرة
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل