قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف": في محاولة من جانبهم لرفع الروح المعنوية للزوار والسائحين الذين يتوافدون بغية الاستجمام، لكنهم قد يواجهون في بعض الأحيان سوء حظ نتيجة لسقوط الأمطار هناك، قرر مسؤولو جزيرة إلبا ( الواقعة قبالة ساحل توسكانا ) تعويض السياح وإرجاع تكلفة الإقامة التي دفعوها حال هطلت الأمطار خلال فترة إقامتهم بالجزيرة !

وأعلن المسؤولون عن إطلاق حملة بعنوان "إلبا لا للأمطار" لشهر مايو الجاري، موضحين أنه لن يستفد من ذلك العرض سوى السائحين المقيمين في دار ضيافة أو نزل معتمدين من المشاركين في تلك الحملة، حيث أُعلِنَ عن أنه في حالة سقوط الأمطار لمدة ساعتين متتاليتين في أي يوم، فإنه سيتم إرجاع تكلفة الإقامة لتلك الليلة.

كما أُعلِنَ عن أنه سيتم إرجاع التكلفة الكاملة لفاتورة الإقامة إذا استمر هطول الأمطار لأكثر من ساعتين متتاليتين بشكل يومي خلال فترة تواجدهم بالجزيرة. وسيُطَبَّق هذا العرض حتى 31 مايو الجاري وسيُكَرَّر من 15 سبتمبر حتى 31 أكتوبر.

وللاستفادة من العرض أيضاً، يجب أن يستمر سقوط الأمطار لمدة ساعتين متتاليتين في الفترة من 10 صباحاً حتى 8 مساءً دون حساب قيمة وجبتي الإفطار والعشاء في حسبة إعادة الأموال للنزلاء. هذا ولم تنطبق الشروط على أي من المصطافين بهذا الخصوص حتى الآن هذا العام. ومن الجدير ذكره أن جزيرة إلبا هي ثالث أكبر جزيرة تقع قبالة السواحل الايطالية بعد صقلية وسردينيا، ولعلها تشتهر بكونها المكان الذي قضى فيه الإمبراطور الفرنسي، نابليون بونابرت، فترة 10 أشهر بعد عزله من فرنسا، فضلاً عن أن السياح يزورونها للتمتع بشواطئها الجميلة.


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7050261/Italian-island-Elba-promises-refund-tourists-cost-hotel-RAINS.html