"إيلاف":& إن كنت تفكر في حجز رحلة رومانسية تجمعك بزوجتك بعد زفافكما مباشرة، فيجدر بك أن تنتظر مدة لا تقل عن 7 أشهر حتى تتخذ هذا القرار حتى لا ينتهي بكما الحال للانفصال ! &
وهذه ليست نصائح عامة، بل نتائج دراسة مسحية تم الكشف عن نتائجها مؤخراً، واتضح من خلالها أن خُمس الأزواج الذين يقررون الذهاب سوياً في عطلة قبل مرور 7 أشهر على زواجهم ينتهي بهم الأمر بالانفصال بعد عودتهم لمنازلهم في الأخير.

وتم التوصل لتلك النتيجة من خلال تلك الدراسة، التي تم تمويلها من جانب exclusiveprivatevillas.com، وقامت باستطلاع رأي 1500مواطناً بريطانياً. وتبين أن نسبة أخرى تقدر بـ 8 % من هؤلاء أوضحوا أنهم لم يتمكنوا من الانتظار حتى العودة للمنزل وقرروا إنهاء العلاقة فيما بينهم وهم في الأجازة نفسها.

ووجدت الدراسة كذلك أن ما يقرب من نصف البريطانيين ( 46 % ) أكدوا أن إسراعهم في الذهاب في أجازة رفقة حبهم الجديد يعني مجازفتهم بعدم معرفتهم ببعضهم البعض بالشكل الذي يسمح لهم بالتأقلم مع قضاء فترة طويلة من الوقت سوياً.

واعترف ثلث من أُخِذَت آرائهم بتمضيتهم فترة أجازة كارثية من أحبائهم، وأشار 38 % إلى أن تلك الأجازة قد تكون قبلة الموت للرومانسية، لأنها قد تكشف عن العادات السيئة التي يتسم بها الطرفان خلال فترة وجيزة من بداية علاقتهما الزوجية.

كما قال واحد تقريباً من بين كل 3 أشخاص ( 30 % ) إنهم يعتقدون أن ضغط السفر قد يكون كبيراً للغاية لدرجة يكون من الصعب تحمله برفقة شخص لا تعرفه جيداً.&وتبين من الدراسة أيضاً أن 29 % من البريطانيين الذين أُخِذَت آرائهم قد عبَّروا عن قلقهم وتخوفهم من أن قضاء الأزواج أجازات رومانسية في بداية العلاقة قد يجعلهم يدركون أنه لا توجد جاذبية متبادلة، فيما عبَّر 28 % عن وجود تخوفات لديهم من احتمال حدوث انفصال يكشف عن تعصب وعدم تسامح تجاه الثقافات الأخرى.&
&&

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7061963/Couples-wait-SEVEN-months-taking-holiday-disaster.html


&