قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تفضل دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، السلطات والفاكهة الموسمية، والدجاج المشوي، وتحب تحضير أطباقها المفضلة بنفسها.

إيلاف من بيروت: لم يتغير أسلوب حياة كيت ميدلتون الناشط كثيرًا منذ انضمامها إلى العائلة المالكة في بريطانيا، ومرجحٌ أن يكون لنظامها الصحي المليء بالخضار والفاكهة والبروتين علاقة وطيدة.

مقاربة عملية

هذه السيدة أم لثلاثة أطفال، وتبلغ من العمر 37 عامًا، لديها قصر مليء بالموظفين الذين يهتمون بها. لكن يبدو أن دوقة كامبريدج تتبنى مقاربة عملية عندما يتعلق الأمر بالمطبخ.

في الواقع، يبدو أنها تجهز معظم الوجبات للأمير ويليام والأطفال بنفسها، وفقًا للطاهية البريطانية كارولين روب، التي عملت في قصر كينسينغتون أكثر من عقدين.

قالت روب لـ"رابيد" في عام 2015: "كيت تقوم بالكثير من الطهي في الوقت الحالي. عليك أن تتذكر أنها ليست من اصل العائلة الملكية، بل تأتي من خلفية طبيعية ومن منزل طبيعي، حيث كانت دائمًا تعد الطعام لنفسها. سمعت كثيرًا أن وليام يتمتع بقضاء الوقت مع أسرتها لأنهم يأكلون معًا على طاولة المطبخ كأي أسرة عادية. أنا متأكدة من أنهم ما زالوا يفعلون ذلك إلى الآن".

نظام الدوقة الغذائي

واضحٌ أن الدوقة تفضل اتباع نظام غذائي صحي، بناءً على تقارير القصر على مر السنين. إليكم ما تأكله الدوقة والأمير ويليام في جناحهما في قصر كينسينغتون:

الفطور:

صباحًا، مفترضٌ أن تعد الدوقة عصيرًا في الخلاط يحتوي على سبيرولينا واللفت والماتشا والسبانخ والخس الإفرنجي والكزبرة والتوت الأزرق، وفقًا لما نشرته "ديلي ميل" في عام 2016.

الغداء:

أشارت صحيفة "ديلي ميل" نفسها إلى أن دوقة كامبريدج تتبع نظامًا غذائيًا عضويًا غنيًا بمضادات الأكسدة، لذلك تتناول بانتظام السلطات والفاكهة الموسمية. تشمل بعض الأطباق المفضلة سلطات البطيخ والجازباتشو وتوت غوجي والتبولة والسيفيتشي، وفقًا للصحيفة في عام 2014.

ومفترضٌ أن تختار الدوقة هذه الوصفات والوجبات الخفيفة وسيلةً لتناول المزيد من الأطعمة النيئة. وقال مصدر مجهول لصحيفة "رابيد" إن لكيت جسمًا مثاليًا لكن مرادها من هذه الحمية الحصول على بشرة نضرة".

العشاء:

عندما يتعلق الأمر بالعشاء العائلي، لكيت ميدلتون طبق خاص تحب إعداده: إنه الدجاج المشوي.

كتبت المراسلة الملكية كاتي نيكول في مقال لـ "فانيتي فير" في عام 2012: "في المساء، تنغمس في هوايتها المتمثلة في طهي العشاء المفضل لدى ويليام، وهو الدجاج المشوي".

إلى جانب الدجاج المحمص، لكيت وجبات مفضلة أخرى. ففي أثناء حضورها مهرجان الطعام والنبيذ الكندي في عام 2016، كشفت الدوقة أنها تحب توابل الكاري على وجه الخصوص، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور".

أما المشروبات فأفادت تقارير "فانيتي فير" و"ديلي ميل" بأن الدوقة تستمتع بكوب من النبيذ الأبيض مساءً.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن موقع "غود هاوس كيبينغ". الأصل منشور على الرابط:

https://www.goodhousekeeping.com/health/diet-nutrition/a27560115/kate-middleton-diet/