قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف": أعلنت شركة أوبر قبل أيام عن تجهيزها لخدمة جديدة عبارة عن مروحيات هليكوبتر تابعة لها ستقوم بنقل الأشخاص من مطار جون كينيدي إلى وسط حي مانهاتن، وذلك لتوفير الكثير من الوقت والجهد على الركاب، بعيداً عن زحام نيويورك.

وأشارت أوبر إلى أن خدمة رحلاتها الجوية الجديدة، التي تستغرق حوالي 8 دقائق، سوف تنطلق بدءً من يوم 9 يوليو المقبل بسعر ديناميكي يتوقع أن يتراوح بين 200 و225 دولاراً، على أن يشمل هذا السعر تكلفة النقل البري في المدينة والمطار.

وجاءت هذه الخطوة لتؤكد على حقيقة تطلعات وطموحات المسؤولين في أوبر للعمل بعيداً عن شوارع المدن من خلال جهود النقل الجوي التي يتم تنسيقها داخلياً.

ونقلت بهذا الصدد صحيفة الدايلي ميل عن اريك أليسون، رئيس فريق أوبر إيليفيت، قوله "تقدم خدمة مروحيات أوبر الجديدة أول إظهار حقيقي لتجربة إيليفيت، علماً بأن تلك الخدمة المقدمة في مدينة نيويورك سوف تكون لأعضاء برامج الولاء الخاصة بشركة أوبر. وأتصور أن تلك الرحلات الجديدة ستساعد في تجميع بيانات تفيد في بدء عمليات النقل الجوي على نطاق واسع خلال السنوات المقبلة".

وبينما تتوافر خدمات توصيل أخرى بالطائرات الهليكوبتر إلى مطارات نيويورك، فإن أوبر تروج لخدمتها الجديدة باعتبارها حل "سلس" يشمل جميع وسائل النقل البري ويمكن حجزه عبر تطبيقها المتاح على الهواتف الذكية. ومن الجدير ذكر أن أوبر سبق لها أن أعلنت عن خطط لإطلاق خدمة "النقل الجوي المشترك" بحلول عام 2023 بين الضواحي والمدن، وربما داخل المدن في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-7112427/Ubers-helicopter-rides-set-New-York.html