قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حضرت كوكبة من كبار النجوم عرض الراناواي الذي أقامته مؤخراً دار دانهيل لموسم ربيع وصيف 2020، ومن أبرز هؤلاء النجوم كل من دانييل كالويا، جو ديمبسي، إدوارد بلوميل، يوين تشو، لينونج تشن، توسين كول وأخيراً جوناس بلوكيت.

فحضر الممثل البريطاني، دانييل كالويا، بمعطف نايلون طويل لونه زيتوني، قميص رسمي، سروال رسمي مصنوع من الصوف لونه بيج كما انتعل حذاءً رياضياً لونه أبيض. كما ظهر الممثل البريطاني، جو ديمبسي، بجاكت مزدوج الصدر أسود من الحرير، تي شيرت أبيض مزين بشعار، سروال سكيني أسود من الحرير وانتعل حذاءً لونه أسود. وتألق الممثل البريطاني، إدوارد بلوميل، بجاكت هارينغتون خفيف الوزن لونه كحلي، تي شيرت بلون غروب الشمس، سروال رياضي كبير الحجم وحذاء رياضي أبيض.

أما الممثل الصيني، يوين تشو، بسترة سوداء، سروال رياضي أسود من الحرير والصوف، حزام رفيع مربع الشكل وانتعل حذاء أسود اللون واستعان بحامل هاتف محمول. كما ظهر المغني والممثل التايواني، لينونج تشن، بقميص مزود بياقة على شكل طوق، سروال سكيني أسود من الحرير وانتعل حذاء أسود اللون. فيما ظهر الممثل البريطاني، توسين كول، بقميص مزود بياقة على شكل طوق من الحرير ولونه كحلي، سروال حريري بنفس اللون وانتعل حذاء رياضي أبيض. وتألق أيضاً الممثل البلجيكي، جوناس بلوكيت، بجاكت جلد غزال مدبوغ، تي شيرت بولو باللون الجملي، سروال جينز أسود مضبوط المقاس وانتعل حذاء Chelsea أسود من الجلد.