قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف":  من وقت لآخر، تظهر بعض الصيحات "الجمالية" التي يُرَوَّج لها من باب الحداثة أو التغيير، على أمل نشرها في أوساط السيدات وحثهن على تجربتها لتجديد إطلالاتهن وتمييزها، لكن تبقى المشكلة أن بعضاً من هذه الصيحات يميل أكثر إلى الغرابة، وربما إلى القبح، أكثر من كونها عنوان للموضة، وقد شارك كثير من عشاق الموضة والجمال مجموعة من أغرب وأقبح طلاءات وإطالات الأظافر الصناعية التي يتم الترويج لها على الإنترنت.
وشارك كثيرون من دول عدة حول العالم تلك الصورة عبر جروب That's it I'm Ring Shaming على فايسبوك، منها أظافر تشبه المخالب، أخرى مصنوعة من الأكريليك وأخرى مرصعة بالجواهر.

ومن هذه الأظافر تلك التي جاءت طويلة للغاية، والتي جعلت كثير من المتابعين يشبهونها بأظافر شخصية إدوارد ذو الأيدي المقصات بفيلم Edward Scissorhands ( إنتاج 1990 ) في حين تنوعت التعليقات من جانب المستخدمين على باقي صور الأظافر بين الغاضبة والساخرة، ويمكنك الاطلاع هنا على صور تلك المنتجات الغريبة والحكم عليها.

 

أعدت "إيلاف" المادة نقلاً عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/femail/article-7216819/These-ugly-nails-sending-Facebook-hysterics-annoying-manicure-fans.html