قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: اإذا كنت من أولئك المتمكنين بخبرة تقنيات فن تصميم المجوهرات، وأصول ذلك الفن، إلى درجة تؤهلك لإطلاق حكم نقدي بشأنه، أي إن كنت ممن ينبطق عليهم الوصف الإنكليزي Connoisseurs
 بمعنى أولئك الذين يهمهم، ويعنيهن، اقتناء ماركات خاصة جداً من الساعات، وتصاميم ذات تميز لافت للنظر من المجوهرات، فلا بدّ أن يلفت نظرك بوتيك أنيق في فندق "بارك تاور" بقلب لندن يحمل إسم "باشا". 

تعود الحكاية إلى ما قبل ثلاث وعشرين عاماً، عندما وقعت لوكا سامي باشا في حب ذلك الركن من الفندق العالمي الشهير، فقررت فوراً إعطاء إسم عائلتها العريق، ليكون إسماً يحمله بوتيك يختص بتقديم خدمة مميزة للمهتمين باقتناء الخاص جداً من أنواع الساعات والمجوهرات. 

لوكا، التي تنتمي لأسرة مصرية ذات جذور ارستقراطية، وهي حفيدة الجنرال محمود سامي باشا، الذي تولى مناصب عدة في زمن الملك فؤاد، أمضت سنوات تعليمها الأولى في لوزان، قبل أن تنتقل إلى باريس ولندن ثم هيوستن، وتمكنت من اكتساب خبرة في حقل الديكور والتصميم، أهلتها لأن تدير بمهارة البوتيك المميز.

 

 

 

تقول لوكا لـ "إيلاف" إن النجاح حالفها منذ البداية عندما حصلت على حقوق عرض وبيع أحدث منتجات عدد من الماركات العالمية المعروفة مثل Chopard, Schreiner Haute Joaillerie, Anita Ko L.A, Locman  Watches, Backes & Strauss, VDB, Jacob &Co.

ومعروف أن الأخيرة مفضلة لدى عدد من زوجات نجوم كرة القدم العالميين.

أمومة لوكا لكل من إبنها كريم وإبنتها سارة، لم تحل بينها وبين عشقها لفن تصميم المجوهرات، وخلال لقاء لها مع "إيلاف" تلفت النظر إلى أن "قدماء المصريين كانوا أول من فكر في مضمون حساب الزمن". تضيف لوكا بفخر: "لهذا وجدت أن اهتمامي بفن تصميم الساعات ينسجم تماماً مع جذوري كمصرية".

أول المعروضات الثمينة أتت من Chopard، ليس فقط بحكم التفوق المتميز في تصميمات الماركة العالمية، وإنما أيضاً بفضل روابط صداقة طويلة ربطت لوكا مع Caroline Scheuffele الرئيسة المشاركة للمجموعة العالمية، ومسؤولة إدارة التصميم الفني فيها.

تؤكد لوكا لـ "إيلاف" أن "عدد الزبائن المتميزين لدى البوتيك في نمو مضطرد، وينتمون إلى مختلف أنحاء العالم، من منطقة الشرق الأوسط، إلى الولايات المتحدة، إلى بريطانيا، وغيرها من دول أوروبا، ومن بينهم، مثلاً، المغنية ليمار، التي صممت لوكا، خصيصاً لها، قلادة (مفتاح الحياة) set with 5.5 carats of diamonds.

وهناك قلادة ثانية يجري تصميمها لشخصية أخرى، على شكل هرم. وتختم لوكا بالقول إنها مع زميلاتها في العمل وزملائها يسعون دائماً لتقديم أفضل ما يستطيعون في خدمة الحريصين بالفعل على تثمين قيمة الساعات العالمية، والمجوهرات المتميزة، وبالتالي يرحبون بهم كلما زاروهم في البوتيك

Pacha Jewellers

Park Tower Hotel

101 Knightsbridge London SW1X 7RN

أو اتصلوا بهم هاتفياً

442072358791 +

أو عبر البريد الألكتروني

Email: [email protected]

أو على موقع إنستغرام

Instagram: pachajewellers