قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف":  دار نقاش عبر منتدى "ريديت" الإلكتروني الشهير بتساؤل أحد المستخدمين عن أكثر ما يكرهه الناس عند ركوب الطائرات، ليبادر باقي المستخدمين بالرد، كل حسب وجهة نظره، ليصل إجمالي الردود والتعليقات لأكثر من 200 خلال 24 ساعة.

فاشتكى مستخدم يدعى WhenInDoubt_Kamoulox من الناس الذين يصطفون على متن الطائرة قبل حتى أن تُفتَح البوابات، مضيفاً "فبمقدورنا جميعاً التزام مقاعدنا لحين فتح البوابات، لكن البعض يتسابق ليكون من أوائل المغادرين للطائرة".

وتابع هذا المستخدم حديثه بالقول :"ونفس الكلام ينطبق على أولئك الذين يندفعون ليقفوا ويمسكون بحقائبهم فوق رؤوسهم في مسعاهم لأن يكونوا في أول صف الخروج. ونحن لن نغادر هذه الطائرة قبل 10 دقائق على الأقل. فالأمر لا يكون مُجدياً بالفعل عند فحص الأمتعة لأنك في كل الأحوال ستنتظر في غضون ذلك أيضاً".

وقال مستخدم آخر باسم TonkaButt "ما أكرهه عند السفر على متن الطائرة هو قيام الناس بالتصفيق عند هبوط الطائرة وبدء سيرها على الممر". وعاد منشئ تدوينة النقاش، وهو مستخدم يدعى goneisthelight، ليعرب عن تذمره من الركاب الذين يرجعون مقاعدهم للخلف بدون تحذير أو لفت انتباه لمن يجلسون ورائهم، وبدا من الواضح أنها شكوى عامة من جانب مستخدمي المنتدى كما بدا في ردودهم.

فيما أشار مستخدم آخر باسم brandnwe إلى أن أكثر ما يضايقه هو تغيير البوابات في اللحظات الأخيرة بشكل مفاجئ، لاسيما حين تكون البوابات بعيدة عن بعضها البعض. كما تذمر آخرون من جلوسهم على مقربة من أطفال صغار يبكون أو يصرخون.

واشتكى مستخدم يدعى AlliCakes من هؤلاء الناس الذين يحاولون الانخراط معك في أحاديث جانبية طوال الرحلة، دون أن يراعوا حاجتك للراحة والخلو بنفسك. بالإضافة لتذمر البعض من هؤلاء الركاب الذين لا يحترمون المساحة الشخصية لمن يجلسون بجوارهم ويصرون على استرعاء انتباهك طوال وقت الرحلة.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7430873/Passengers-reveal-hate-airline-travel.html